بعد أزمة لقائهما السابق.. أوزيل يوجه دعوة خاصة إلى أردوغان

2019-03-17T13:03:41+03:00
2019-07-02T04:36:55+03:00
أخبار سياسية
admin17 مارس 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بعد أزمة لقائهما السابق.. أوزيل يوجه دعوة خاصة إلى أردوغان

التقى النجم الألماني مسعود أوزيل مؤخرا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ووجه له دعوة خاصة.

ويعتزم النجم الألماني المنحدر من أصول تركية عقد قرانه على خطيبته التركية أمينة غولسه صيف هذه السنة.

وذكر موقع مجلة “فوكس” أن أوزيل وخطيبته التقيا الجمعة الماضي الرئيس التركي، وتوقع أن يكون أردوغان قد تلقى خلال اللقاء دعوة لحضور حفل الزفاف.

وليست هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها مسعود أوزيل بأردوغان، إذ سبق للدولي الألماني السابق أن التقط صورة مع الرئيس التركي قبل كأس العالم لكرة القدم في روسيا، مما عرّض أوزيل لانتقادات لاذعة للغاية، قبل أن يقرر نجم أرسنال اعتزال اللعب دوليا مع منتخب “المانشافت”.

وعانى أوزيل هذا الموسم من تذبذب واضح في المستوى، فقد وجد الدولي الألماني السابق نفسه في أكثر من مرة حبيس دكة بدلاء أرسنال، فضلا عن تعرضه للإصابة التي أبعدته عن المستطيل الأخضر مدة غير قصيرة.

وكانت عدة تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن مسعود أوزيل في طريقه للرحيل عن أرسنال، إذ أورد موقع صحيفة “ميرور” البريطانية أن أرسنال عرض لاعبه على عملاقي الدوري الإيطالي يوفنتوس وإنتر، بيد أنهما رفضا التعاقد مع النجم الألماني.

بيد أن  صاحب القدم اليسرى الساحرة استعاد مؤخرا توهجه الكروي، وقدم مستويات لافتة خلال مشاركاته الأخيرة مع النادي اللندني المنافس على مكانة ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.top page - الجمال نيوز

المصدر : دويتشه فيلله






Source link

رابط مختصر