إسرائيل تنذر سكان مدينة غزة بالمغادرة وسط أنباء عن بدء اجتياحها بريًا . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تنذر سكان مدينة غزة بالمغادرة وسط أنباء عن بدء اجتياحها بريًا . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تنذر سكان مدينة غزة بالمغادرة وسط أنباء عن بدء اجتياحها بريًا . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

حذرت سلطات جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان محافظات الشمال ومدينة غزة وأنذرتهم بضرورة مغادرة منازلهم خلال 24 ساعة، والتوجه إلى محافظات الوسط والجنوب، وسط أنباء عن قيام الاحتلال باجتياح بري في هذه المنطقة.

وطالب جيش الاحتلال الإسرائيلي كافة سكان مدينة غزة بإخلاء منازلهم والتوجه جنوبًا من أجل حمايتهم والتواجد جنوب وادي غزة.

اقرأ ايضا: الرئيس الفلسطيني: قرار إسرائيل تهجير سكان غزة “نكبة فلسطينية ثانية”

وأضاف الجيش- في بيان، اليوم الجمعة- “‏لقد فتحت منظمة حماس الإرهابية الحرب ضد دولة إسرائيل وتشهد مدينة غزة أعمالًا عسكرية.. يتم تنفيذ هذا الإخلاء من أجل أمنكم الشخصي.. ‏لن يسمح بالعودة الى مدينة غزة الّا بعد صدور بيان يسمح ذلك.. ممنوع الاقتراب إلى منطقة السياج مع دولة إسرائيل”.

وتابع: “‏يختبئ مخربو حماس داخل مدينة غزة في الأنفاق تحت البيوت وداخل مبانٍ مكتظة بالسكان الأبرياء.. ‏يا سكان غزة، عليكم التوجه جنوبًا حفاظًا على أمنكم الشخصي وأمن عائلاتكم، وأبعدوا أنفسكم عن مخربي حماس الذين يستخدمونكم دروعًا بشرية”.

وعلمت “جريدة الجمال نيوز” أن الأهالي بدأوا بالفعل الانتقال إلى ما بعد وادي غزة إلى بلدتي دير البلح والزوايدة في الوسط ومدينة خان يونس في الجنوب، كما انتقل موظفو المؤسسات الأممية إلى مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

اقرأ ايضا: “محدث”.. 256 شهيدًا فلسطينيًا و1788 جريحًا منذ بدء العـدوان الإسرائيلي على غزة

الجدير بالذكر.. أن عددًا من البعثات الدبلوماسية لبعض الدول في القدس المحتلة طالبت رعاياها بضرورة مغادرة مدينة غزة والتوجه إلى محافظات الوسط أو الجنوب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.