إسرائيل: لا نريد تصعيدًا مع حـ..ـزب الله.. وسيدفع ثمنًا باهظًا إذا اختار الحرب . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل: لا نريد تصعيدًا مع حـ..ـزب الله.. وسيدفع ثمنًا باهظًا إذا اختار الحرب . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل: لا نريد تصعيدًا مع حـ..ـزب الله.. وسيدفع ثمنًا باهظًا إذا اختار الحرب . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الأحد، إن إسرائيل لا تريد تصعيدًا على حدودها الشمالية التي تشهد توترًا متزايدًا على خلفية الحرب في قطاع غزة، متعهدة بأن تحترم خيار حزب الله إذا مارس ضبط النفس، وبقاء الوضع كما هو على الحدود في جنوب لبنان.

وأضاف غالانت – أثناء تفقده قواته المحتشدة بعشرات الآلاف حول قطاع غزة – أن إسرائيل ليست لديها مصلحة في شن حرب على حدودها الشمالية، ولا تريد تصعيد الوضع هناك.

اقرأ ايضا: ردَا على الاعـتـداءات الإسرائيلية..”حزب الله” يعلن استهـداف موقع للجيش الإسرائيلي في مستوطنة شتولا بالصواريـخ

وتابع غالانت، في مقطع فيديو نشره مكتبه : “في حال مارس حزب الله المدعوم من إيران ضبط النفس فإن الدولة العبرية ستحترم هذا الخيار وتبقي الأمور على الحدود على ما هي عليه حاليًا”، مهددًا حزب الله بدفع الثمن غالٍ في حال اختار طريق الحرب.

اقرأ ايضا: وزير إسرائيلي يحمل إيران و”حزب الله” مسؤولية اشتعال الأوضاع في الضفة

ومنذ أسبوع تشهد الحدود اللبنانية الإسرائيلية تصعيداً عسكرياً بين حزب الله وفصائل فلسطينية من جهة وإسرائيل من جهة ثانية، ما يثير خشية تل أبيب من فتح جبهة جديدة توسع نطاق الحرب الدائرة في قطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.