إلهان عمر تُدين “طوفان الأقصى” وتصفها بالعنف الأحمق . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول إلهان عمر تُدين “طوفان الأقصى” وتصفها بالعنف الأحمق . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إلهان عمر تُدين “طوفان الأقصى” وتصفها بالعنف الأحمق . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أدانت النائب في الحزب الديمقراطي، المسلمة إلهان عمر، عملية “طوفان الأقصى”، التي هاجمت فيها المقاومة الفلسطينية، مستوطنات غلاف غزة، ووصفتها بأنها “عنف أحمق”.
وقالت إلهان عمر، في منشور عبر حسابها على موقع لها عبر موقع “إكس” (تويتر سابقًا): “أدين الأعمال المروعة التي نشهدها اليوم في إسرائيل ضد الأطفال والنساء والمسنين والأشخاص العزل الذين يتم ذبحهم واحتجازهم كرهائن على يد حماس”.
وأضافت: “مثل هذا العنف الأحمق لن يؤدي إلا إلى تكرار الدورة التي شهدناها ذهابا وإيابا، والتي لا يمكننا السماح باستمرارها، نحن بحاجة إلى الدعوة إلى وقف التصعيد، ووقف إطلاق النار، سأواصل الدفاع عن السلام والعدالة في جميع أنحاء الشرق الأوسط”.
وكانت إسرائيل ردت على عملية “طوفان الأقصى”، بقصف مكثف لقطاع غزة، استهدف بيوت المدنيين، وقتل المئات منهم.
في المقابل، انتقد البروفسور الأمريكي اليهودي، نورمان فينكلستاين، النائبة إلهان عمر، وقال فينكلستاين: “محاولة تحرير مليون طفل كانوا محتجزين كرهائن في غزة منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، هي، بحسب إلهان عمر، عنف لا معنى له”.

اقرأ ايضا: “طوفان الأقصى”: عشرات القتلى الإسرائيليين ومئات الجرحى والأسرى والمفقودين


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.