اختراق حساب الرئيس الإسرائيلي على “تليغرام”.. و”الشاباك” يحقق . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول اختراق حساب الرئيس الإسرائيلي على “تليغرام”.. و”الشاباك” يحقق . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختراق حساب الرئيس الإسرائيلي على “تليغرام”.. و”الشاباك” يحقق . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تعرض حساب الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، على تطبيق المراسلة المشفرة “تليغرام” للاختراق، وذلك قبل أن تتم استعادته “بسرعة كبيرة” وبدون فقدان معلومات حساسة.

وأوضح المتحدث باسم هرتسوغ – بحسب وسائل إعلام عبرية – : “نعتقد أن الهجوم ذو طبيعة جنائية”، في إشارة إلى استبعاد القرصنة الأمنية المرتبطة بتلك التي تقودها قوة خارجية.

اقرأ ايضا: وزير الاتصالات الإسرائيلي يزور السعودية للمشاركة في مؤتمر دولي

وقال المتحدث إنه وفقًا للفحص الأولى، فإنه لا يوجد “قلق” بشأن احتمال تسرب معلومات من حساب الرئيس.

وأوكل التحقيق في الحادثة إلى جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي “شين بيت” أو “شاباك”.

اقرأ ايضا: الاحتلال الإسرائيلي يصادق على بناء 18 ألف وحدة استيطانية بالقدس منذ مطلع 2023

ولطالما اتهمت إسرائيل إيران بالوقوف خلف عدة محاولات فاشلة لاختراق مواقع إلكترونية لعدد من المؤسسات العامة الإسرائيلية، في حوادث وقعت في السنوات الأخيرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.