ارتفاع عدد الشـ.ـهداء والجـ.ـرحى جراء العـ.ـدوان الإسرائيلي على غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول ارتفاع عدد الشـ.ـهداء والجـ.ـرحى جراء العـ.ـدوان الإسرائيلي على غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع عدد الشـ.ـهداء والجـ.ـرحى جراء العـ.ـدوان الإسرائيلي على غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 560 شخصًا بينهم 91 طفلًا، و61 سيدة، بالإضافة إلى 2751 إصابة بينهم أطفال ونساء، في ظل تواصل القصف الإسرائيلي العنيف لغزة.
وشنت طائرات الاحتلال خلال الساعات الماضية، سلسلة غارات عنيفة متتالية، ضد المباني السكنية والمساجد، والأراضي الزراعية والمقار الحكومية في قطاع غزة، وسط ارتكاب مجازر بحق المدنيين الفلسطينيين، عبر قصف منازلهم دون إنذار مسبق.
وتعرض مسجد السوسي في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة لقصف عنيف اليوم، بواسطة طيران الاحتلال الحربي، كما دمرت طائرات الاحتلال منزل عائلة مشتهى في مربع مدرسة صفد بحي “الزيتون” شرق غزة، ومنزل لعائلة “أبو سلطان” غرب خانيونس جنوب القطاع.
وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة، إن “كل الأهداف التي يستهدفها القصف الإسرائيلي، هي أبراج وعمارات سكنية ومنشآت مدنية وخدماتية والعديد من المساجد”، موضحا أن “الخدمات والكهرباء والمياه مقطوعة عن قطاع غزة بشكل كامل”.
في غضون ذلك، أصدر وزير الجيش الإسرائيلي، يوآف غالانت، قرارا بفرض حصار كامل على قطاع غزة، بما يشمل منع الغذاء وقطع الكهرباء والوقود عن القطاع.

اقرأ ايضا: ارتفاع عدد القتـ.ـلى الإسرائيليين إلى 700 .. وبدء إخلاء “مستوطنات الغلاف”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.