الاتحاد الأوروبي يعاقب الفلسطينيين بتجميد مدفوعات المساعدات . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الاتحاد الأوروبي يعاقب الفلسطينيين بتجميد مدفوعات المساعدات . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد الأوروبي يعاقب الفلسطينيين بتجميد مدفوعات المساعدات . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قررت المفوضية الأوروبية، اليوم الإثنين، وضع كل مساعدات التنمية المقدمة للفلسطينيين وهي بقيمة 691 مليون يورو (728.66 مليون دولار) “قيد المراجعة، وتعليق جميع المدفوعات على الفور.

وقال أوليفر فارهيلي مفوض الاتحاد الأوروبي لشؤون التوسع في منشور على منصة “إكس” (تويتر سابقا): «إن حجم الإرهاب والوحشية ضد إسرائيل وشعبها يمثل نقطة تحول. لا يمكن أن يجري العمل كالمعتاد».

اقرأ ايضا: البرلمان الأوروبي يطالب مصر بانتخابات نزيهة وعدم التضييق على أحمد الطنطاوي

كما أعلنت ألمانيا والنمسا، تعليق المساعدات للأراضي الفلسطينية، وذلك عقب الهجوم “طوفان الأقصى” الذي شنته حركة “حماس” على إسرائيل.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الإثنين، عن ارتفاع أعداد الشهداء في قطاع غزة، في اليوم الثالث للعدوان الإسرائيلي.

وقالت الصحة إن 493 مواطناً استشهدوا وأصيب 2751 آخرين بجراح مختلفة جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

اقرأ ايضا: وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يعقدون اجتماعا تاريخيا في كييف

وذكرت وزارة الداخلية بغزة، أن عدد من الشهداء والجرحى ارتقوا جراء غارات إسرائيلية مكثفة على منازل مأهولة غرب مدينة غزة ومنطقة الصبرة ومنطقة السلاطين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.