البرلمان العربي يدين الدعوات التحريضية بقتل عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول البرلمان العربي يدين الدعوات التحريضية بقتل عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرلمان العربي يدين الدعوات التحريضية بقتل عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أدان البرلمان العربي، الدعوات التحريضية بالقتل من قبل جماعات متطرفة للشيخ عكرمة صبري، رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس، وإمام وخطيب المسجد الأقصى، ومفتي القدس والديار الفلسطينية سابقًا، وعضو أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

وحذر البرلمان – في بيان اليوم الثلاثاء – من خطورة هذه الدعوات التي تدعو إلى تصفيته واغتياله، ولاسيما أنها تأتي من شخصيات إسرائيلية معروفة ولها جمهور ومتابعين، وتحظى بقوة تأثير في الأوساط الإسرائيلية المتطرفة، ما يجعلها تمثل خطرا حقيقيا على حياته.

اقرأ ايضا: البرلمان العربي يعقد اجتماعاً الخميس المقبل لبحث الأوضاع في غزة

وحمل البرلمان العربي، القوة القائمة بالاحتلال، المسؤولية الكاملة عن أي مكروه يمس الشيخ عكرمة صبري الذي يمثل المرجعية الإسلامية في فلسطين، مطالبًا الدول العربية والإسلامية بالتدخل الفوري والعاجل لوقف هذه الانتهاكات بحق رجال الدين.

اقرأ ايضا: البرلمان الأوروبي يطالب مصر بانتخابات نزيهة وعدم التضييق على أحمد الطنطاوي

وأكد دعمه لرجال الدين في القدس وفلسطين والمرابطين واحترام القامات الدينية الفلسطينية، والتي تصدح في الدفاع عن المسجد الأقصى ومدينة القدس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.