البرلمان العربي يعقد اجتماعاً الخميس المقبل لبحث الأوضاع في غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول البرلمان العربي يعقد اجتماعاً الخميس المقبل لبحث الأوضاع في غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرلمان العربي يعقد اجتماعاً الخميس المقبل لبحث الأوضاع في غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قرر البرلمان العربي، عقد اجتماعا هاما “للجنة فلسطين” التابعة لجامعة لدول العربية بمقره في القاهرة، الخميس المقبل،  لبحث تطورات الأحداث والتصعيد الخطير الذي تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة والمواجهات المشتعلة، والتي أسفرت عن سقوط مئات الضحايا والمصابين.

وعقد البرلمان العربي العديد من الاجتماعات سابقا وحذر مراراً من خطورة التصعيد الإسرائيلي وانتهاكاته المستمرة بحق الشعب الفلسطيني، والتي أسفرت عن انفجار الأوضاع.

اقرأ ايضا: لبحث الأوضاع في فلسطين.. السيسي يتلقى اتصالات من غوتيريش وبن سلمان وأردوغان

وتواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي، وشهدت ساعات الليل وصباح اليوم قصفا مكثفا على مناطق مختلفة من القطاع.

اقرأ ايضا: البرلمان العربي يدين الدعوات التحريضية بقتل عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى

ووفقا لمعطيات وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، فقد خلّف العدوان الإسرائيلي حتى اللحظة 687 شهيدًا، بينهم 140 طفلًا و105 سيدات، بالإضافة لـ 3800 جريح، وأعداد الضحايا من الشهداء والمصابين مرشحة للزيادة؛ بسبب القصف المتواصل، بينما أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن عدد القتلى الإسرائيليين في المواجهة مع الفصائل الفلسطينية وصل إلى 900، والجرحى 2616.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.