البيت الابيض يتراجع عن تصريحات بايدن بشأن صور منسوبة لمقاتلي حما.س . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول البيت الابيض يتراجع عن تصريحات بايدن بشأن صور منسوبة لمقاتلي حما.س . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البيت الابيض يتراجع عن تصريحات بايدن بشأن صور منسوبة لمقاتلي حما.س . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تراجع البيت الابيض، عن تصريحات قالها الرئيس الامريكي جو بايدن خلال مؤتمر صحفي في وقت سابق، تتعلق باتهام مقاتلي حركة حما.س بقطع رؤوس اطفال ومدنيين في مستوطنات غلاف غزة خلال اليوم الأول من عملية “طوفان الاقصى” التي بدأها الجناح المسلح للحركة قبل خمسة ايام.

ونشرت صحيفة الواشنطن بوست، مساء الاربعاء، تصريحات خاصة للمتحدث باسم البيت الابيض، أكد فيها الأخير أن الصور التي تحدث عنها الرئيس بايدن كانت مزعومة ولم يشاهدها الرئيس ولا أي من فريقه الخاص.

اقرأ ايضا: 50 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى “صور وفيديو”

وأكد المتحدث أن الرئيس بايدن استند في حديثه الى ما سمعه من مستشار رئيس الحكومة الاسرائيلية، بنيامين نتنياهو، الى جانب عدة تقارير تلفزيونية بثتها القنوات الاسرائيلية بعد بدء الهجوم على المستوطنات.

وكانت العديد من وسائل الاعلام الاسرائيلية والغربية قد باشرت في شن حملات تحريضية واسعة على قطاع غزة بشكل كامل، ودعت الى عقاب المدنيين فيه من اجل الضغط على حركة حما.س التي تدير القطاع، الى جانب تهيئة الجيش الاسرائيلي لارتكاب مجازر متواصلة في كل مدن القطاع.

وسبق لمسؤولي الجيش الاسرائيلي أن طالبوا سكان قطاع غزة الى ترك منازلهم، تمهيدا لمواصلة تدميرها دون النظر الى اهداف محددة او دقيقة كما كان يقول الجيش في المرات السابقة.

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي انتشار عشرات الفيديوهات المفبركة والقديمة المنسوبة الى قطاع غزة، كتقطيع لرؤوس الاطفال او المسنيين الى جانب اسقاط لطائرات حربية اسرائيلية وغيرها من المنشورات.

والجدير ذكره أن حصيلة الشهداء في قطاع غزة في اليوم الخامس من الحرب قد وصل الى ما يقارب ال1200 وعدد الجرحى تخطى 6000 جريح، وصلت نسبة الاطفال والنساء منهم الى 60%، بينما سقط 28 شهيدا في مدن الضفة الغربية و150 مصاباً خلال مسيرات احتجاجية على القصف العنيف والعشوائي على غزة.

 

 

 

اقرأ ايضا: رغم تشديدات الاحتلال.. 40 ألف مصلٍّ يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى”صور وفيديو”

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.