الجيش الإسرائيلي يفرض إغلاقاً شاملاً على الضفة الغربية “فيديو” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يفرض إغلاقاً شاملاً على الضفة الغربية “فيديو” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يفرض إغلاقاً شاملاً على الضفة الغربية “فيديو” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

فرضَ الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد، إغلاقاً شاملاً على كافة مدن وقري الضفة الغربية المحتلة.

ووفق وسائل إعلام عبرية وفلسطينية فإن الجيش عَزَلَ الإسرائيلي مدن وقرى الضفة الغربية عن بعضها، كما أغلق مداخل عدد من البلدات بالبوابات الحديدية والسواتر الترابية والمكعبات الإسمنتية.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن البدء بإخلاء مستوطنات غلاف غزة

كما أقام حواجز عسكرية في عدة مواقع، فيما أغلق كافة المحال التجارية في البلدات الواقعة على الشوارع الرئيسية التي يعبرها المستوطنون.

كما أغلق جيش الاحتلال أيضاً المدخل الرئيسي لمدينتي رام الله والبيرة بشكل كامل، إضافة لإغلاق كافة مداخل مدينة نابلس.

فيما تداول فلسطينيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لإغلاق مداخل العديد من البلدات.

في غضون ذلك ،قال شهود عيان:” إن الجيش الإسرائيلي يطلق النار على كل مركبة تحاول الوصول لمدخل بلدة بيتا جنوبي نابلس”.

جاء ذلك، عقب إطلاق كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” في قطاع غزة عملية “طوفان الأقصى”؛ رداً على اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين الإسرائيليين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة.

في المقابل، أطلق الجيش الإسرائيلي عملية “السيوف الحديدية”، وشرعت طائراته في شن غارات في مناطق بغزة قال إنها أهداف تابعة لحماس”.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأحد، استشهاد 313 فلسطينياً وإصابة 1990 آخرين.

اقرأ ايضا: وزير الاتصالات الإسرائيلي يؤدي “طقوسًا تلمودية” في الرياض “فيديو”

فيما أفادت القناة 12 العبرية، الأحد، بـمقتل 350 إسرائيلياً على الأقل”، فيما قالت وزارة الصحة الإسرائيلية، في بيان صحفي نقلته وسائل إعلام عبرية، إن 1864 مصاباً نقلوا إلى المستشفيات، بينهم 19 بحالة حرجة و326 بحالة خطيرة و359 بحالة متوسطة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.