الجيش الإسرائيلي يقصف جنوب لبنان بالمدفعية . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يقصف جنوب لبنان بالمدفعية . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يقصف جنوب لبنان بالمدفعية . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، قصف جنوب لبنان بالمدفعية، ردا على إطلاق صواريخ من الجنوب صوب إسرائيل.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان، حسب وسائل إعلام عبرية، إن 15 صاروخًا جرى إطلاقها من جنوب لبنان صوب إسرائيل، من قبل حركة “حماس” أو حركة “الجهاد الإسلامي”.

وأوضح متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن المدفعية الإسرائيلية ترد على المواقع التي جرى منها إطلاق الصواريخ على إسرائيل.

وكان الجيش الإسرائيلي ، قصف يوم الأحد الماضي، مواقع في الأراضي اللبنانية رداً على إطلاق قذائف باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، فيما تبنى  “حزب الله” استهداف ثلاثة مواقع للاحتلال في مزارع شبعا.

اقرأ ايضا: لبنان: أجهزة الأمن تكشف تفاصيل خطف فلسطينية واغتصابها على مدى أسابيع

وقتل الجيش الإسرائيلي، أمس الاثنين، عددا من المسلحين المشتبه بهم الذين قال إنهم تسللوا من لبنان، وذلك في أعقاب إطلاق عدة صواريخ من جنوب لبنان في اتجاه إسرائيل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.