القسـ.ـام تواصل التوغل في “مستوطنات الغلاف” وتأسر مجموعة جديدة من الجنود الإسرائيليين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول القسـ.ـام تواصل التوغل في “مستوطنات الغلاف” وتأسر مجموعة جديدة من الجنود الإسرائيليين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسـ.ـام تواصل التوغل في “مستوطنات الغلاف” وتأسر مجموعة جديدة من الجنود الإسرائيليين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن الناطق الرسمي باسم كتائب “عز الدين القسام” (الجناح العسكري لحركة “حماس”)، عن “تمكن مقاتلي القسام من اقتياد عدد كبير من الأسرى من قوات العدو إلى قطاع غزة اليوم الأحد”.
وأكد أبو عبيدة، في تسجيل صوتي بثته قناة الأقصى الفضائية، مساء اليوم الأحد، “تمكن مجاهدو القسام من الوصول إلى منطقة “مفكاعيم” وخاضوا اشتباكات ضارية أدت إلى قتل وإصابة عدد كبير من قوات العدو”.
ولفت إلى أن “مقاتلي القسام تمكنوا من توثيق قتل العدو لعدد من أسراه”، مضيفا: “قوات القسام لاتزال موجودة وتدير القتال في منطقة مفلاسيم، وتمكن المقاتلون من الانسحاب من قاعدة أورين بعد الانتهاء من مهمتها والإجهاز على عدد كبير من قوات العدو”، لافتا إلى أن مقاتلين جددا دخلوا من غزة إلى مناطق الاشتباكات في مستوطنات الغلاف.
من جانبه، كشفت الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، عن أن عدد الأسرى من الجنود الإسرائيليين والمستوطنين في قبضة حركة “الجهاد الإسلامي”، يتجاوز 30 أسيرا.
وخاطب النخالة، الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: “على حكومة العدو أن تستسلم لهذه الحقيقة وأقصر الطرق لعدم خسارتكم أعدادا إضافية من الأسرى والقتلى الإقرار بالهزيمة”.
وأضاف النخالة: “عملية طوفان الأقصى كشفت ضعف العدو وأصابته بالهستيريا والشلل. بات واضحا أن العدو قابل للانكسار بل إنه كسر واستنجد منذ الساعات الأولى بحليفته أميركا”.
وشدد على أن “ما جرى من معارك على امتداد المستوطنات ومن اقتحامات للمعسكرات وأسر الجنود وترك الأسلحة دليل مشهود على أن جيشهم أضعف مما يعتقد الكثيرون في العالم”.

اقرأ ايضا: ارتفاع عدد القتـ.ـلى الإسرائيليين إلى 700 .. وبدء إخلاء “مستوطنات الغلاف”

وأضاف النخالة: “الأسرى لن يعودوا إلى بلادهم إلا بتحرير أسرانا”، في إشارة آلاف الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

اقرأ ايضا: مئات القـ.ـتلى والجـ.ـرحى في مستوطنات الغلاف .. وسكانها يفرون


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.