بالصواريخ الموجهة.. حـ،ـزب الله يستهدف جنودًا إسرائيليين في “تلة الجرداح” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بالصواريخ الموجهة.. حـ،ـزب الله يستهدف جنودًا إسرائيليين في “تلة الجرداح” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالصواريخ الموجهة.. حـ،ـزب الله يستهدف جنودًا إسرائيليين في “تلة الجرداح” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

نشر حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لعملية استهداف جنود إسرائيليين في تلة الجرداح، مقابل بلدة الضهيرة اللبنانية الحدودية.

وظهر في الفيديو استهداف الحزب لأفراد من الجيش الإسرائيلي على التلة بالصواريخ الموجهة.

اقرأ ايضا: وزير إسرائيلي يحمل إيران و”حزب الله” مسؤولية اشتعال الأوضاع في الضفة

و”تلة الجرداح” هي نقطة تموضع لأفراد وآليات الجيش الإسرائيلي.

وصباح اليوم وقعت الاشتباكات بين عناصر حزب الله والجيش الإسرائيلي في محيط بلدة الضهيرة، في ظل مشاركة مروحيات عسكرية إسرائيلية في القصف.

وانطلقت صافرات الإنذار في مقار قوات الطوارئ الدولية، بالبلدات التي يستهدفها القصف الإسرائيلي.

وأعلن حزب الله مسؤوليته عن استهداف موقع إسرائيلي بصواريخ موجهة، قائلًا إن الهجوم يأتي ردًا على هجمات إسرائيلية أسفرت عن مقتل 3 من عناصره، الإثنين الماضي.

وكشفت مصادر لبنانية أن حزب الله أبلغ الجيش اللبناني وقوات حفظ السلام الدولية (يونيفيل)، بضرورة إخلاء جميع المواقع على الحدود الإسرائيلية “فورًا”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي أن أحد مواقعه في الشمال تعرض لإطلاق قذيفة مضادة للدروع من لبنان، وأنه بدأ هجمات على لبنان ردا على ذلك.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي – في بيان – إن وحداته “تقصف حاليًا الأراضي اللبنانية”، وذلك “ردًا على الصواريخ المضادة للدبابات التي جرى إطلاقها على جنود الجيش الإسرائيلي قبل قليل”.

اقرأ ايضا: العراق: نرفض أي هجوم يستهدف أراضينا

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية في لبنان، إن أطراف بلدات حدودية جنوبي البلاد تعرضت الأربعاء لقصف مدفعي من إسرائيل، أعقب إطلاق صواريخ باتجاه أراضيها، في تصعيد مستمر لليوم الرابع على التوالي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.