بايدن ونتنياهو اتفقا على عودة جزئية للمياه في جنوب غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن ونتنياهو اتفقا على عودة جزئية للمياه في جنوب غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن ونتنياهو اتفقا على عودة جزئية للمياه في جنوب غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن وزير الطاقة الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الأحد، إن إسرائيل ستعيد إمدادات المياه إلى أجزاء من جنوب قطاع غزة بموجب اتفاق مع الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ونسبت صحيفة “هآرتس”  الإسرائيلية، إلى كاتس، قوله إن قرار تجديد إمدادات المياه إلى أجزاء من جنوب غزة تم الاتفاق عليه بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الأمريكي جو بايدن.

اقرأ ايضا: الأمم المتحدة: نزوح جماعي باتجاه جنوب قطاع غزة

وأضاف أن “قرار التجديد الجزئي لإمدادات المياه يتماشى مع السياسة الإسرائيلية، التي تتمثل في تشديد الحصار على الأراضي التي تسيطر عليها حماس”.

اقرأ ايضا: البيت الابيض يتراجع عن تصريحات بايدن بشأن صور منسوبة لمقاتلي حما.س

في غضون ذلك، قال الرئيس الأميركي جو بايدن، في تغريدة على حسابه في موقع “إكس” (تويتر سابقا): “لا ينبغي لنا أن نغفل عن حقيقة مفادها أن الأغلبية الساحقة من الفلسطينيين لا علاقة لها بهجمات حماس”، مشيرا إلى أن الفلسطينيين يعانون نتيجة لهذه الهجمات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.