صور وتفاصيل برنامج رامز في الشلال رمضان 2019 من حساب الفنان رامز جلال إنستغرام
برنامج رامز في الشلال رمضان 2019

رامز في الشلال لرامز جلال رمضان 2019، مثلما تعودنا دائماً من النجم رامز جلال علي البرامج التي يستضيف بها أصدقائه ليقوم بعمل مقالب بهم، والتي تختلط بالفكاهة، ليمتع جمهوره، والتي دوماً يكون لها عدد ضخم من المشاهدين حيث تذاع علي الإفطار في رمضان، يقدم هذا العام برنامج رامز في الشلال في رمضان 2019 عبر قناة أم بي سي مصر، ليمتعنا من جديد بمقالب أكثر أبتكاراً.

برنامج رامز في الشلال رمضان 2019:

يقدم رامز جلال هذا العام في رمضان 2019، أحد البرامج التي تختص بالمقالب، والتي تكون أفضل البرامج دوماً، حيث أخرها كان رامز تحت الصفر في روسيا قبل كاس العالم 2018، وتقوم فكرة رامز في الشلال، علي الخطوات التالية:

  • إحضار ضيف الحلقة إي جزر أندونسيا لأي سبب كان، ثم يرك علي قارب ومعه أحد فريق عمل برنامج رامز جلال.
  • يظن بعد وقت قليل أن المركب يغرق، فيحاول السباحة ليصل إلي جزيرة صغيرة وسط الماء.
  • يكتشف الضيف بعد ذلك أن الجزيرة أيضاً تغرق، وما يزيد الأمر سؤاً أن هناك غوريلا تظهر فجأة.
  • تلك الغوريلا، يختبئ خلفها رامز جلال لكي يظهر أخر الحلقة لرامز جلال.

وقد تمكن عدد من الخبراء لجعل مظهر رامز جلال في برنامج مقالب رمضان الجديد الخاص به لهذا العام، من جعل الغوريلا تظهر كأنها حقيقة فعلياً، حتي لا يشك الضيف في شئ.

رامز في الشلال “إنستغرام”

أظهر الفنان رامز جلال أول صورة لبرنامج مقالب رامز لرمضان 2019 هذا العام، والذي يظهر مظهره بشكل مختلف تماماً عما عهدناه عليه.

 

من المتوقع أن تكون حلقات برنامج رامز في الشلال هذا العام قوية ومثيرة للغاية، تابعونا في مزيد من الأخبار عن رامز جلال في الشلال رمضان 1440، يقوم الفنان رامز جلال بنشر ثاني صور لوجو رامز في الشلال الآن، عبر حسابه علي إنستغرام.