بسبب إيران.. إسرائيل تقطع علاقتها مع المسؤول الأممي الخاص بالشرق الأوسط . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب إيران.. إسرائيل تقطع علاقتها مع المسؤول الأممي الخاص بالشرق الأوسط . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب إيران.. إسرائيل تقطع علاقتها مع المسؤول الأممي الخاص بالشرق الأوسط . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن مندوب إسرائيل الدائم لدى الأمم المتحدة، جلعاد إردان، رسميًا بقطع العلاقات مع تور وينسلاند منسق الأمم المتحدة الخاص بالتسوية، حتى يدين علنًا النشاط الإيراني.

ووجه “إردان” من خلال صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، “تويتر سابقًا”، رسالة إلى المنسق الأممي: “لا تنسوا أن تغسلوا أيديكم من دماء الأطفال الإسرائيليين بعد هذه المصافحة (مع وزير الخارجية الإيراني)، مرفقًا تعليقه بصورة يظهر فيها وينسلاند وعبد اللهيان وهما يتصافحان.

اقرأ ايضا: “هآرتس”: يجب أن تكون مهمة إسرائيل الأولى حاليًا إعادة مواطنيها وليس الثأر من الفصائل

وقد أثار اللقاء الذي جمع وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان مع منسق الأمم المتحدة في لبنان غضب المندوب الإسرائيلي.

ومن ثم قرر المندوب الإسرائيلي قطع علاقاته مع وينسلاند معلقًا: “لقد تغيرت القواعد، ولن نستمر في الاعتراف بالشرعية التي تمنحها الأمم المتحدة للنظام النازي في إيران”.

 

 

اقرأ ايضا: بعد وابل الصواريخ على إسرائيل.. نتنياهو يعقد اجتماعاً مع كبار مسؤولي الجيش

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.