بعد إطعامها جنود الاحتلال مجانًا خلال عملياتهم ضد غزة.. دعوات عالمية لمقاطعة سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بعد إطعامها جنود الاحتلال مجانًا خلال عملياتهم ضد غزة.. دعوات عالمية لمقاطعة سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد إطعامها جنود الاحتلال مجانًا خلال عملياتهم ضد غزة.. دعوات عالمية لمقاطعة سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

هجوم واسع شُن على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، من أجل مقاطعة “ماكدونالدز”، ومطالب كثيرة لمقاطعة سلسلة المطاعم الأمريكية، بعد تقديمها وجبات مجانية لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانهم الوحشي على غزة.

ولم يقف الأمر عند ذلك، فقد نشرت ماكدونالدز إسرائيل بالعبرية تعليقات على صور متعددة، قالت فيها: “هؤلاء جنود ومحاربون، جاؤوا إلى هنا لاستلام وجباتهم المجانية المقدمة للجيش الإسرائيلي كتبرعات عينية”.

اقرأ ايضا: هكذا علق بوتين على دعوات مغادرة الفلسطينيين من غزة إلى سيناء

وعلى تطبيق “إنستجرام”، نشرت صفحة “ماكدونالدز إسرائيل” الرسمية على التطبيق صورة، أو مجموعة صور تظهر التضامن مع الدولة العبرية في أعقاب هجوم السبت، الذي شنته حماس، وأطلقت عليه “طوفان الأقصى”.

كما نشرت الصفحة على إنستجرام، صورة أخرى، وقالت فيها: “بلغ عدد تبرعاتنا العينية للجيش الإسرائيلي وقوات الإنقاذ، والأمن، والمتضررين من الهجوم، 12 ألف وجبة، وسنستمر في حملة التبرعات الواسعة، وسنقدم آلاف الوجبات يوميًا”.

وبمجرد انتشار هذه الصور على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، “تويتر سابقًا”، رد عشرات النشطاء بدعوات لمقاطعة شاملة لمطاعم ماكدونالدز بسبب دعمها لاسرائيل، ساخرين من سوء الوجبات وما تسببه من أضرار جسيمة على الصحة.

اقرأ ايضا: مصر ترفض دعوات الجيش الإسرائيلي لسكان غزة بمغادرة منازلهم والاتجاه جنوبًا

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.