بعد يوم من زيارة بلينكن..وزير الدفاع الأمريكي يصل إلى إسرائيل . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بعد يوم من زيارة بلينكن..وزير الدفاع الأمريكي يصل إلى إسرائيل . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد يوم من زيارة بلينكن..وزير الدفاع الأمريكي يصل إلى إسرائيل . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

وصل وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن إلى إسرائيل، صباح الجمعة، في زيارة تهدف إلى إظهار تضامن الولايات المتحدة مع إسرائيل، وذلك عقب يوم واحد من وصول وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.

ومن المقرر أن يلتقي “أوستن” خلال هذه الزيارة مع مسؤولين إسرائيليين؛ بينهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يو آف غالانت، وحكومة الطوارئ الإسرائيلية.

اقرأ ايضا: توماس فريدمان: هجوم حماس “أسوأ يوم في تاريخ إسرائيل”

وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية أن الزيارة تهدف إلى التشديد على “الدعم الراسخ من الولايات المتحدة لشعب إسرائيل والتزامها أن توفر لإسرائيل ما تحتاج إليه للدفاع عن نفسها”.

وسيشهد “أوستن” وصول بعض المساعدات العسكرية، التي أرسلتها الولايات المتحدة إلى إسرائيل.

اقرأ ايضا: وزير الاتصالات الإسرائيلي يصل إلى السعودية للمشاركة في مؤتمر دولي

كما أعلنت واشنطن توجه حاملة طائرات وسفن حربية إلى شرق البحر المتوسط في خطوة؛ لردع أي طرف إقليمي عن مهاجمة إسرائيل في ظل الحرب الدائرة في غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.