بن غفير يصدر أمرًا ببدء حملة لتوزيع 10 آلاف قطعة سلاح على المستوطنين . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بن غفير يصدر أمرًا ببدء حملة لتوزيع 10 آلاف قطعة سلاح على المستوطنين . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بن غفير يصدر أمرًا ببدء حملة لتوزيع 10 آلاف قطعة سلاح على المستوطنين . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أصدر وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، اليوم الثلاثاء، أوامر بشراء 10 آلاف قطعة سلاح لتزويد المستوطنين بها “للدفاع عن أنفسهم”، وذلك على خلفية التصعيد الكبير بين إسرائيل و”حماس” في المنطقة الجنوبية.

وحسب تعليمات بن غفير، فإنه تم في المرحلة الأولى شراء 4 آلاف بندقية “ساعر” من مصنع سلاح إسرائيلي، بهدف توزيعها على الفور ابتداء من اليوم على الفئات المتأهبة في البلاد مع التركيز على المستوطنات المحاذية للسياج، والمستوطنات الواقعة على طول خط التماس في الشمال والجنوب والوسط

اقرأ ايضا: اختراق حساب الرئيس الإسرائيلي على “تليغرام”.. و”الشاباك” يحقق

وأعلنت وزارة الأمن الإسرائيلية أنه “سيتم توزيع السلاح اعتبارا من اليوم مع معدات إضافية، من بينها خوذ واقية للرأس وغيرها، وذلك في مناطق البلدات الحدودية في الجنوب، الشمال ومنطقة المركز، والمدن المختلطة والمستوطنات”.

وأوضحت الوزارة “أنه سيتم البدء بتوزيع السلاح في 400 بلدة التي تتوفر فيها فرق طوارئ مدنية تابعة لحرس الحدود، فيما ستتم إقامة فرق كهذه في بلدات أخرى اليوم”.

اقرأ ايضا: إسرائيل: اعتقال خلية تعمل لصالح إيران خططت لاستهداف بن غفير

وأعلن الجيش الإسرائيلي أمس الاثنين تجنيد 300 ألف جندي احتياط خلال 48 ساعة، وصدقت الحكومة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء على استدعاء ما مجموعه 360 ألف جندي احتياط.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.