حـ..ـزب الله: جاهزون متى يحين وقت أي عمل ضد إسرائيل . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول حـ..ـزب الله: جاهزون متى يحين وقت أي عمل ضد إسرائيل . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حـ..ـزب الله: جاهزون متى يحين وقت أي عمل ضد إسرائيل . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكد نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، اليوم الجمعة، جهوزية حزبه “متى يحين وقت أي عمل للتحرك ضد إسرائيل”؛ دعمًا للفلسطينيين في قطاع غزة، في ظل الحرب مع حركة “حماس”.

وقال قاسم – خلال تظاهرة دعا إليها حزب الله، في معقله في الضاحية الجنوبية لبيروت – : “نحن كحزب الله نساهم في المواجهة وسنساهم فيها ضمن رؤيتنا وخطتنا، نتابع خطوات العدو ولدينا جهوزية كاملة ومتى يحين وقت أي عمل، سنقوم به”.

اقرأ ايضا: مشهد مؤثر لاستهداف إسرائيل مصور “رويترز” في لبنان عصام عبد الله

وأضاف: “حزب الله يعرف واجباته تمامًا، ونحن حاضرون وجاهزون بجهوزية كاملة ونتابع لحظة بلحظة. لن تؤثر الاتصالات في الكواليس التي جرت معنا من قبل دول كبرى ودول عربية ومبعوثين من الأمم المتحدة بشكل مباشر وغير مباشر، يطلبون منا ألا نتدخل في المعركة”.

وأطلقت “حماس”، في السابع من أكتوبر، عملية “طوفان الأقصى” التي توغل خلالها مقاتلوها في مناطق إسرائيلية، بالتزامن مع إطلاق آلاف الصواريخ في اتجاه إسرائيل، التي ردت بشن غارات مكثفة على قطاع غزة.

والجمعة ألقى الجيش الإسرائيلي منشورات تطالب السكان بإخلاء منازلهم في مدينة غزة فورا.

واكتفى حزب الله حتى الآن بتدخل محدود في الصراع، لكن يرى محللون أنه قد يضطر إلى فتح جبهة جديدة في حال شنت إسرائيل هجوما بريا على غزة.

اقرأ ايضا: وزير إسرائيلي يحمل إيران و”حزب الله” مسؤولية اشتعال الأوضاع في الضفة

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، يتبادل حزب الله والجيش الإسرائيلي إطلاق القذائف في المناطق الحدودية بين لبنان وإسرائيل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.