حماس: مواقف الداعمين لإسرائيل تشكل غطاء لمواصلة عدوانها على الشعب الفلسطيني . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول حماس: مواقف الداعمين لإسرائيل تشكل غطاء لمواصلة عدوانها على الشعب الفلسطيني . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حماس: مواقف الداعمين لإسرائيل تشكل غطاء لمواصلة عدوانها على الشعب الفلسطيني . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق، إن مواقف بعض الأطراف الداعمة للاحتلال يشكل غطاء وتشجيعا له لمواصلة وتصعيد جرائمه ضد أبناء شعبنا العزل.

وقال الرشق، في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام قطرية وفلسطينية  صباح اليوم الثلاثاء:” أن حركته ترفض بشدة البيان الأمريكي البريطاني الفرنسي الألماني الإيطالي؛ الذي جاء فيه أنهم يدعمون الكيان الصهيوني في حربه ضد الشعب الفلسطيني”.

اقرأ ايضا: نقابة الصحفيين المصريين تدعم حق الشعب الفلسطيني في الرد على جرائم إسرائيل

وشدد الرشق أن هذه المواقف تؤكد مجدداً ازدواجية المعايير عند هذه الأطراف، وانحيازها الفاضح للاحتلال والإرهاب الصهيوني.

وأصدرت الولايات المتحدة، الليلة الماضية بيانا مشتركا مع دول بريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا، أعلنت جميعها الدعم الكامل للكيان الصهيوني في مواجهة حركة حماس.

وأفاد البيان المشترك بأن الدول الخمسة ستبقى متحدة ومنسقة لأعمالها لـ”ضمان قدرة إسرائيل على الدفاع عن نفسها”.

ويواصل الجيش الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، لليوم الرابع على التوالي، من خلال غارات عنيفة يشنّها الطيران الحربي والمدافع والزوارق البحرية ضد منازل الآمنين والأحياء السكنية، والطرقات والمقرات الحكومية والأراضي الزراعية، مخلفةً عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

ووفق آخر تحديث نشرته وزارة الصحة الفلسطينية الليلة الماضية، وصل عدد الشهداء إلى 687، بينهم 140 طفلًا و105 سيدة، بالإضافة 3800 جريح

 

 

اقرأ ايضا: الأزهر يحتفي بعملية “طوفان الأقصى” ويحيي صمود الشعب الفلسطيني

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.