خاص.. دول عربية طلبت من إسرائيل مواصلة الحر.ب وصولا إلى القضاء على حما.س . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول خاص.. دول عربية طلبت من إسرائيل مواصلة الحر.ب وصولا إلى القضاء على حما.س . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خاص.. دول عربية طلبت من إسرائيل مواصلة الحر.ب وصولا إلى القضاء على حما.س . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكدت مصادر عربية ل “جريدة الجمال نيوز”، أن دولا عربية وطوائف سياسية فاعلة في دول أخرى عربية أيضا، طلبت من إسرائيل مواصلة العدوان على قطاع غزة، وصولا إلى القضاء على حركة “حماس” وتدمير قدرتها العسكرية.غغق

وأوضحت المصادر، أن تلك الدول، التي لم تسمها، ترى أن تدمير قدرات “حماس”، سيكون خصما من رصيد إيران في المنطقة، وسيُضعف تأثيرها ويحد من أدوات الضغط التي تناور بها في الملفات الإقليمية.

اقرأ ايضا: سيناريوهات محتملة في اليوم التاسع من الحرب على غزة 

وأشارت إلى أن قوى سياسية مُشاركة في المعادلة السياسية في دول عربية أخرى تدعم أيضا ذلك التوجه.

اقرأ ايضا: نتنياهو يُعلن الحرب وإسرائيل تُطلق عملية “السيوف الحديدية”

وارتقى 2215 شهيدا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، منهم 724 طفلا و 458 سيدة، فضلا عن إصابة 8714 آخرين  بجروح مختلفة منهم 2450 طفلا و 1536 سيدة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.