خامنئي يُعلق على “طوفان الأقصى” ودعم إيران لـ “حمـ.ـاس” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول خامنئي يُعلق على “طوفان الأقصى” ودعم إيران لـ “حمـ.ـاس” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خامنئي يُعلق على “طوفان الأقصى” ودعم إيران لـ “حمـ.ـاس” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكد المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي، اليوم الثلاثاء، أن طهران لم تنخرط في هجمات “حماس” على إسرائيل.

وأشاد خامنئي، في كلمته اليوم الثلاثاء، بعملية “طوفان الأقصى”، ومن خططوا لها، وقال: “مناصرو النظام الصهيوني وبعض أولئك الذين ينتمون لهذا النظام الغاصب قالوا أمورا غير منطقية في الأيام الماضية مثل إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية كانت خلف هذا الفعل، هم على خطأ”.

اقرأ ايضا: هنيـ.ـة: “طوفان الأقصى” بداية لتحرير قدسنا وأرضنا.. ونحن على موعد مع النصر العظيم

وأضاف خامنئي: “أولئك الذين يقولون إن تصرفات الفلسطينيين تأتي من غير الفلسطينيين ليس لديهم فهم حقيقي للشعب الفلسطيني ولديهم حسابات خاطئة”.

اقرأ ايضا: “طوفان الأقصى”: 1000 قتيل إسرائيلي.. والاحــ.ـــتلال يكثف ضرباته الجوية على غزة

وكانت إسرائيل اتهمت إيران بالوقوف خلف عملية “طوفان الأقصى”، وتحريض المقاومة الفلسطينية على تنفيذ الهجوم على مستوطنات الغلاف، الذي قُتل خلاله نحو ألف إسرائيلي، فضلا عن أسر عدد كبير من الجنود والمستوطنيين الإسرائيليين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.