ردَا على الاعـتـداءات الإسرائيلية..”حزب الله” يعلن استهـداف موقع للجيش الإسرائيلي في مستوطنة شتولا بالصواريـخ . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول ردَا على الاعـتـداءات الإسرائيلية..”حزب الله” يعلن استهـداف موقع للجيش الإسرائيلي في مستوطنة شتولا بالصواريـخ . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ردَا على الاعـتـداءات الإسرائيلية..”حزب الله” يعلن استهـداف موقع للجيش الإسرائيلي في مستوطنة شتولا بالصواريـخ . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن حزب الله اللبناني استهداف مركز تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة شتولا على الحدود مع إسرائيل، مستخدمًا صواريخ موجهة ما أدى إلى إصابة دبابة على الحدود مع لبنان ووقوع قتيل وإصابة آخرين في الجانب الإسرائيلي.

وأوضح حزب الله- في بيان له اليوم الأحد-” في سياق الرد على الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت الصحافيين وأدت لاستشهاد الصحفي عصام العبد الله وجرح عدد من الصحفيين، وأيضًا القصف الذي أدى إلى إصابة منزل في شبعا وأدى إلى استشهاد المواطنين خليل أسعد علي هاشم ورباد حسين العاكوم، استهدفت مجموعة مركزًا لجيش العدو الصهيوني في منطقة شتولا بالصواريخ الموجهة مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات بين قتيل وجريح”.

اقرأ ايضا: الجيش اللبناني وحز.ب الله يعلقان على استهداف إسرائيل طاقما إعلاميا

وأضاف البيان أنه تم استهداف بالصواريخ الموجهة دبابة ميركافا في موقع الراهب على الحدود، مما أدى ‏إلى إصابتها إصابة مباشرة ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

 

 

اقرأ ايضا: قصف إسرائيلي على الجنوب اللبناني بعد استهداف حـ.ــزب الله مواقع للاحــ.ـتلال

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.