شاهد: إسرائيل تقصف في سوريا ردًا على إطلاق صواريخ باتجاه الجولان المحتـل . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد: إسرائيل تقصف في سوريا ردًا على إطلاق صواريخ باتجاه الجولان المحتـل . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد: إسرائيل تقصف في سوريا ردًا على إطلاق صواريخ باتجاه الجولان المحتـل . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي منتصف ليل السبت، قصفه مناطق في العاصمة دمشق، ردًا على سقوط صاروخين أطلقا من سوريا تجاه مرتفات الجولان المحتلة سقطا في منطقة مفتوحة،

إطلاق صواريخ من الأراضي السورية على المستوطنات الإسرائيلية في هضبة الجولان المحتلة، على خلفية التصعيد مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

اقرأ ايضا: ثالث أقدم كنائس العالم.. إسرائيل تقصف كنيسة “القديس برفيريوس” بقطاع غزة

وقال الجيش الإٍسرائيلي في بيان “إثر تقارير أولية عن سماع صافرات الانذار في بلدتي أفني أيتان وألما، تقوم مدفعية جيش الدفاع الإسرائيلي راهنا بقصف مصدر النيران في سوريا”.

وقال في بيان لاحق، إن “صاروخين أطلقا من سوريا باتجاه الأراضي الإسرائيلية وسقطا في منطقة مفتوحة”.

من جهته، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن فصائل فلسطينية متعاونة مع “حزب الله” اللبناني “أطلقت صاروخا باتجاه الجولان السوري المحتل من ريف درعا الغربي” في جنوب سوريا.

 

اقرأ ايضا: إصابات بين الجنود وأضرار مادية.. إسرائيل تقصف محيط دير الزور شرق سوريا

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.