“صحة غزة”: 55 عائلة فلسطينية أبيدت بالكامل في الغارات الإسرائيلية على القطاع . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “صحة غزة”: 55 عائلة فلسطينية أبيدت بالكامل في الغارات الإسرائيلية على القطاع . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “صحة غزة”: 55 عائلة فلسطينية أبيدت بالكامل في الغارات الإسرائيلية على القطاع . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

علق المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، على مايحدث في غزة بأنه حرب إبادة على مرأى من العالم الذي لا يحرك ساكنَا، فهناك 55 عائلة فلسطينية أبيدت بالكامل في الغارات الإسرائيلية على القطاع.

وأكد القدرة – في تصريح، اليوم الأحد- أنه لن يستجيب الجانب الفلسطيني للتهديدات الإسرائيلية بإخلاء المستشفيات والموقف الأخلاقي يلزمنا بمواصلة العمل، قائلاً: “قررنا البقاء في أماكننا ومواصلة العمل مستمرة في المستشفيات ولن يتم ترك المستشفيات حتى إذا هدمت فوق رؤوسنا”.

اقرأ ايضا: ردًا على الغارات الإسرائيلية.. حـ مـ ا ـ س تقصف تل أبيب برشقة صاروخية

وطالب متحدث الصحة، المستشفى الميداني الأردني بعدم مغادرة قطاع غزة، بالإضافة إلى مطالبات بفتح ممر آمن لإدخال المساعدات والإمدادات الدوائية والوقود إلى قطاع غزة، مطالبًا المجتمع الدولي بالعمل على إخراج الجرحى والمرضى عبر ممر آمن لتلقي العلاج خارج قطاع غزة.

وحذر المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، من وقوع كارثة في القطاع في حالة عدم فتح المعابر لدخول المساعدات الطبية.

 

 

اقرأ ايضا: “بمادة الفسفور”.. الطيران الإسرائيلي ينسف حي الكرامة بغزة بسيل من الغارات

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.