صحفية تصرخ في وجه بايدن: دع غزة تعيش.. ليرد ضاحكًا: لا أسمعك . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول صحفية تصرخ في وجه بايدن: دع غزة تعيش.. ليرد ضاحكًا: لا أسمعك . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحفية تصرخ في وجه بايدن: دع غزة تعيش.. ليرد ضاحكًا: لا أسمعك . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

صرخت صحفية، خلال اجتماع حول حقوق الإنسان، حضره الرئيس الأمريكي، جو بايدن، قائلة: “دع غزة تعيش”.

ورصد مقطع فيديو على “إنستغرام” الواقعة، حيث كررت الصحفية صرختها مرتين من صفوف بعيدة عن موقع الرئيس بايدن.

اقرأ ايضا: “ما يحدث في غزة إبادة جماعية”.. نشطاء أمريكيون فلسطينيون يحذرون إدارة بايدن

ولم يكن الرئيس بايدن واضحًا في رد فعله، وضحك قائلًا: “لا أسمعك”، مضيفًا: “لا أعتقد أن هذا أمر جيد”.

والأحد، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن الأغلبية من الفلسطينيين لا علاقة لهم بالهجمات التي شنتها “حماس” على المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة يوم 7 أكتوبر الماضي.

وأضاف بايدن – في تغريدة على حسابه في “إكس” (تويتر سابقا) – : “لا ينبغي لنا أن نغفل عن حقيقة مفادها أن الأغلبية الساحقة من الفلسطينيين لا علاقة لها بهجمات حماس”، مشيرًا إلى أن الفلسطينيين يعانون نتيجة لهذه الهجمات.

اقرأ ايضا: “التطبيع وصفقة الأسلحة”.. تفاصيل اللقاء السري بين مستشاري بايدن وبن سلمان

ومنذ بداية الهجمات، أعلن بايدن أنه يساند إسرائيل، وأرسل ذخائر إلى الجيش الإسرائيلي، وبعث بحاملة طائرات للمنطقة خشية تدخل أطراف خارجية في الحرب واتساع دائرة الصراع.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.