التخطي إلى المحتوى
فكرة جديدة لحل أزمة حفلات الزفاف في مصر
ضياء مزيد

حل الأستاذ “ضياء مزيد” رئيس مبادرة فستاني بيفرح جيراني ضيفا على قنوات اون اي مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج كل يوم ، وذلك للحديث عن المبادرة والتي تهدف إلى حل مشكلة الزفاف التي تقع بين العريس والعروس.

وقال مزيد في بداية حديثه مع الابراشي “ان العديد من حفلات الزفاف لا تتم بسبب مشاكل بين العريس والعروس في كيفية اتمام الزفاف ولذلك قمت بمبادرة “فستاني بيفرح جيراني” على امل حل تلك المشكلة في مصر.

وتابع بقوله “قررت إطلاق مبادرة خيرية هدفها الاستفادة في فساتين الزفاف التي تم استعمالها مرة واحدة فقط وتحتفظ بها السيدات ولا ترتديها مرة أخرى”.

ورحب السيد “ضياء مزيد” السيدات التي تريد التبرع بفستان الزفاف حيث قال “السيدات الراغبات في التبرع بفستان زفافهن يتواصلن معنا ونستلم الفستان ونقوم بتنظيفه وأعطائه لأي عروسة غير قادرة على شراء فستان بالمجان”.

وأضاف “تحصل العروسة على الفستان يوم الزفاف ثم ترجعه مرة أخرى بدون اي مقابل مادي ، ونحن ترغب في ان يبادر المواطنون بمساعدة بعضهم البعض”.

جدير بالذكر أن هناك أكثر من 20 شخص يعملون بجانب ضياء مزيد في تلك المبادرة بهدف مساعدة هؤلاء الأشخاص لتقديم حفلات زفاف يليق بالجميع.

فكرة جديدة لحل أزمة حفلات الزفاف في مصر فكرة جديدة لحل أزمة حفلات الزفاف في مصر فكرة جديدة لحل أزمة حفلات الزفاف في مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *