فيديو مروع.. شخص يقتل رجلًا أمام صديقته في محطة للحافلات بنيويورك . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول فيديو مروع.. شخص يقتل رجلًا أمام صديقته في محطة للحافلات بنيويورك . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو مروع.. شخص يقتل رجلًا أمام صديقته في محطة للحافلات بنيويورك . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

في مشهد صادم ومروع، هاجم شخص، رجلًا موجهًا إليه عدة طعنات حتى الموت، وذلك بالقرب من محطة للحافلات في مدينة نيويورك، بوقت مبكر من يوم الاثنين الماضي.

وأعلنت شرطة نيويورك أنها تبحث عن مشتبه به طعن رجلاً عدة مرات حتى الموت بالقرب من محطة للحافلات في المدينة، في هجوم “لا يمكن تصوره”.

اقرأ ايضا: مشهد مروع.. 20 قتيلًا في حادث سقوط حافلة من أعلى جسر بإيطاليا (فيديو)

وكشف مقطع مصور، المتهم وهو يقترب من الضحية وهو ناشط اجتماعي يدعى ريان كارسون وصديقته، ويهاجمهما، حيث تبادل مع الضحية اللكمات ثم قام بطعنه حتى وقع على الأرض.

وحملت صديقة كارسون عشيقها المصاب بجروح قاتلة بين ذراعيها قبل نقله إلى مركز مستشفى مقاطعة كينغز، حيث لم يمكن إنقاذه، وفقًا لرجال الشرطة والمصادر.

ووفقًا للشرطة، وقع الحادث في بروكلين قبل الساعة الرابعة صباحًا بقليل، مضيفة أن كارسون (32 عامًا) وهو مدافع معروف عن العدالة الاجتماعية، توفي بعد تعرضه للطعن في صدره.
من جانبها، ذكرت محطة ABC في نيويورك أن كارسون وصديقته كانا عائدين إلى المنزل من حفل زفاف عندما وقع الهجوم غير المبرر على ما يبدو.

ونشرت شرطة نيويورك، أمس الثلاثاء، صورة لمشتبه به مجهول يتم البحث عنه في جريمة القتل، وقال متحدث باسم الشرطة إنه لم يتم إجراء أي اعتقالات حتى الآن.

وكان كارسون، منذ فترة طويلة، منظم حملة لمجموعة أبحاث المصلحة العامة في نيويورك، وهي منظمة سياسية غير حزبية تركز على سياسة النفايات، كما أنشأ حملة No OD NY، والتي أدت إلى زيادة الوعي بمراكز الوقاية من الجرعات الزائدة.

 

اقرأ ايضا: مُسيرة أوكرانية تقصف محطة كهرباء روسية واحتدام المعارك حول باخموت


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.