قذائف من سوريا على إسرائيل.. والاحتـ.لال يرد بقصف الجيش السوري . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول قذائف من سوريا على إسرائيل.. والاحتـ.لال يرد بقصف الجيش السوري . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قذائف من سوريا على إسرائيل.. والاحتـ.لال يرد بقصف الجيش السوري . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أنه رصد عمليات إطلاق قذائف من الأراضي السورية، بعضها وصل إلى إسرائيل وسقط في منطقة مفتوحة، ولم يقدم الجيش تفاصيل كما لم ترد أنباء عن وقوع أضرار أو إصابات.

وقال الاحتلال الإسرائيلي أيضًا إنه قصف مواقع للجيش السوري ردًا على تلك القذائف، واستخدم في الرد المدفعية وقذائف المورتر.

اقرأ ايضا: حـزب الله يدخل معركة “طوفان الأقصـى” بقصف مواقع إسرائيلية في مزارع شبعا

بموازاة ذلك، أفاد تلفزيون (آي.24 نيوز) بوجود تقارير أولية عن سقوط قذائف هاون أُطلقت من سوريا بمناطق مفتوحة في شمال إسرائيل.

هذا وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم، إن عدد القتلى الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي بالطائرات والمدفعية والزوارق البحرية ارتفع إلى 900، إضافة إلى إصابة 4600.

وذكرت وزارة الصحة في القطاع أن من بين القتلى 260 طفلًا و230 امرأة، مضيفة أن الهجمات الإسرائيلية أدت إلى “إبادة” 22 عائلة فلسطينية وتشريد أكثر من 140 ألف شخص.

اقرأ ايضا: “العمال الكردستاني” يتبنى هجوم أنقرة.. وتركيا ترد بقصف جبال قنديل بالعراق

وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي سيطرته على تخوم غزة مع مواصلة قصف القطاع الخاضع لحصار مطبق فيما تجاوز عدد القتلى الثلاثة آلاف في الجانبين، بينهم جنود ومقاتلون من حماس، يعد 4 أيام من هجوم الحركة على مستوطنات غلاف غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.