التخطي إلى المحتوى
مسلسل قيامة ارطغرل 145 الجزء الخامس عودة غوندودوا في الحلقة 146 Ertuğrul 145 SEASON 5
مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 145 الموسم 5

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 145 اليوم، بعد أن تابعنا خلال الخمس أعوام الماضية، مسيرة طويلة للبطل أرطغرل، الذي يجسد دوره أنجين ألتان، الممثل التركي، سيأتي ممثل أخر خلال قيامة عثمان التي ستأتي فور نهاية مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، فقد تابعنا مسيرة حياة البطل الكبير أرطغرل سليمان شاه، قائد قبيلة الكاي، والذي قام بفتح العديد من القلاع والحصون لأعداء كثيرة، وواجهه عدد كبير منذ بداية نشأته من الأعداء، بداية من زوجته حليمه حينما بدأ مسلسل قيامة ارطغرل التركي، عندما كان يأسرها البيزنطين هي وأبيها وأخيها، وتمكن من تحريرهم وتزوجها، وقد وصلنا اليوم إلي قيامة ارطغرل الموسم الخامس حلقة 145.

يتم إذاعة الحلقة 145 الجزء الخامس من قيامة ارطغرل اليوم، الأربعاء الموافق 24 من أبريل 2019، تابعوا معنا حيث سنتابع تغطية مميزة حول تحليل مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 145 اليوم، فتابعوا التفاصيل التالية في التقرير لتتعرفوا علي كل ما يخص المسلسل التركي أرطغرل الموسم الخامس.

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس

يبدأ عرض قيامة ارطغرل الجزء الخامس يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث يتم عرضه في الأربعاء عبر مجموعة قنوات مثل قناة، TRT التركية، وقناة دعوة، وقناة اليرموك، وغيرها من القنوات الكثيرة، كما يأتي توقيت عرض الحلقة 145 قيامة ارطغرل اليوم في المواعيد التالية:

  • قيامة ارطغرل الحلقة 145 بتوقيت مصر: في تمام الساعة الثامنة مساءً.
  • مسلسل ارطغرل 145 الجزء الخامس: بتوقيت السعودية في تمام التاسعة مساءً.
  • قيامة ارطغرل مترجم الحلقة 145: بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام العاشرة مساءً.
  • عرض مباشر قيامة ارطغرل حلقة 145 مترجم: في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش العالمي.
  • مسلسل ارطغرل التركي الحلقة 145: في تمام التاسعة مساءً بتوقيت العراق.
  • موعد عرض أرطغرل بتوقيت الجزائر: في تمام الساعة السابعة مساءً.

كما ذكرنا لكم تلك المواعيد في معظم الدول العربية، يتم إعادة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يومي الخميس والجمعه، كما تكون متاحة في معظم الأيام عبر قناة TRT، وموقع النور.

مسلسل قيامة ارطغرل 145 الجزء الخامس عودة غوندودوا في الحلقة 146 Ertuğrul 145 SEASON 5

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 145

تقوم مجموعة قنوات كثيرة بنقل مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 145 الجديدة اليوم، من بينها:

  • قناة دعوة علي نايل سات.
  • قناة اليرموك.
  • قناة TRT التركية.
  • قناة الشرق.
  • موقع النور.

ونقدم لكم الآن ترددات القنوات التي تنقل مسلسل قيامة ارطغرل 144 الجزء الخامس كالتالي:

القمر الصناعي القناة التردد
Türksat 42°E TRT 1HD Turkey 11054
النايل سات قناة الدعوة 10727
النايل سات قناة اليرموك 11678

قيامة ارطغرل الحلقة 144:

يمنكم اليوم مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 144 عبر قناة دعوة علي نايل سات، والتي قمنا بوضع ترددها بين أيديكم، لتقوموا بمتابعة مسلسل قيامة ارطغرل مترجم حلقة 144، منا يتم إعادة الحلقة غداً علي قناة دعوة أيضاً، ويتم إذاعتها عبر موقع النور مترجم ارطغرل طوال الاسبوع، حيث تتم إذاعة الحلقة اليوم الساعة الثامنة مساءً علي قناة دعوة، والتي تجدوا ترددها علي النيل سات من خلال الجدول السابق.

إعلان مسلسل ارطغرل 145 الأول:

مسلسل قيامة ارطغرل 145 الجزء الخامس عودة غوندودوا في الحلقة 146 Ertuğrul 145 SEASON 5

يظهر في الإعلان الأول الترويجي لمسلسل قيامة ارطغرل، أن بامسي يتعرض لإصابة قوية، والتي من الممكن أن تنهي حياته، حيث انتهت الحلقة 144 الماضية، حينما أراد ارطغرل أن يقوم بإنهاء حياة دراغوس وسط السوق في سوغوت، لكي يكون عبرة لغيرة، بينما قد حضر بيبولات وقد جهز خطة لإنقاذ دراغوس هو ورجال القلعة التابعين للإمبراطور، لكن علي الجانب الأخر كان أرطغرل يأخذ احتياطه، حيث أنه أخفي المحاربين داخل السوق، ليتمكنوا من التغلب علي خطة بيبولات ومن معه.

بعد ما أظهره الإعلان الأول من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، يظهر أن الحلقة الجديدة ستستعر بعد أن ينتهي دراغوس، حيث سيقترب أرطغرل ومن معه أكثر من البيزنطين وسيهددون أمنهم، لذلك سيهاجمونهم، وذلك سنتعرف عليه خلال الإعلان الثاني.

قيامة ارطغرل 145 اليوم:

تذاع الآن الحلقة 145 من مسلسل قيامة ارطغرل عبر قناة TRT التركية، وكذلك موقع النور ينقل قيامة ارطغرل الآن، والذي يظهر أحداث قوية، بدأت بإنقاذ دراغوس من قبضة ارطغرل.

بعد أن وصل أحد مبعوثي الإمبراطور ليحرر دراغوس من قبضة ارطغرل، دارت معركة حامية، وقد خدع بيبولات خلال ارطغرل، حيث أظهر أنه ضد دراغوس حينما رأي أنه قد وقع، وقد جاء إصر هذه المعركة الدامية، موت دراغوس علي يد ارطغرل، وتعرض بامسي لطعنة قاتلة، بعد أن قام رجال دراغوس في السوق، والذين كانوا متواجدين بالاتفاق مع بيبولات علي تحرير دراغوس، إلا أنه حدث عكس ذلك، فقد خطط ألباستي إظهار أنه بجانب أرطغرل.

فقد تمكن من الانقلاب علي دراغوس ومن معه، حيث قام بالهجوم علي قائد رجال دراغوس، وذلك أذهل أرطغرل كثيراً، لكنه التفت إلي دراغوس الذي سحب سيفه ليقاتله، وقاما بقتال بعضهما حتي تمكن ارطغرل من تنفيذ الثأر من دراغوس.

تحليل الإعلان الأول قيامة ارطغرل 146:

بعد أن انتهت حلقة 145 لهذا الأسبوع، وقام خلالها أرطغرل بكشف ألباستي أمام أخته إيلبيلغي، والذي جعلها مذهوله لأنها لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك، سيتخلف منه نهائياً الأسبوع المقبل، فكما ظهر خلال أول إعلان من الحلقة 146 القادمة، عودة غوندودا أخو ارطغرل، الذي كان يختبئ هو وقبيلته في الجبال بسبب ألباستي، وقد عاد بعد أن مات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *