كتائـ،ب القسـ،،ـام: كل استهداف لشعب فلسطين سنقابله بإعـ،دام رهينة إسرائيلية . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول كتائـ،ب القسـ،،ـام: كل استهداف لشعب فلسطين سنقابله بإعـ،دام رهينة إسرائيلية . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كتائـ،ب القسـ،،ـام: كل استهداف لشعب فلسطين سنقابله بإعـ،دام رهينة إسرائيلية . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكد الناطق باسم “كتائب القسام” أبوعبيدة، اليوم الاثنين، أن كل استهداف للشعب الفلسطيني دون سابق إنذار سنقابله بإعدام رهينة من المدنيين الإسرائيليين ، مؤكدًا أنه سيتم توثيق ذلك ونشره.

وأضاف أبو عبيدة – في كلمة صوتية – أن “العدو لا يفهم لغة الإنسانية والأخلاق وسنخاطبه باللغة التي يعرفها”.

اقرأ ايضا: إعلام إسرائيلي: حـ،،ـماس تسيطر على 3 بلدات.. وتحتجز 50 رهينة

وتابع: “تجرعنا الألم تجاه ما حصل لعائلات كثيرة بغزة من إجرام صهيوني فاشي همجي”، قائلًا: “قررنا أن نضع حدًا للإجرام الصهيوني الفاشي ضد أبناء شعبنا”.

وحمل أبو عبيدة إسرائيل أمام العالم مسؤولية هذا القرار، مشيرًا إلى أن الكرة الآن في ملعبه.

يذكر أن معركة “طوفان الأقصى”، دخلت يومها الثالث، باستمرار الرشقات الصاروخية والاشتباكات التي تخوضوها المقاومة الفلسطينية داخل مستوطنات غلاف غزة، في حين اقترفت القوات الإسرائيلية المزيد من المجازر بقصف الكثير من المنازل على رؤوس قاطنيها.

اقرأ ايضا: قصف إسرائيلي على الجنوب اللبناني بعد استهداف حـ.ــزب الله مواقع للاحــ.ـتلال

ويتعرض قطاع غزة، حاليًا لأعنف غارات إسرائيلية والتي وصفت بأنها غير مسبوقة، إذ قصفت طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، 130 هدفًا تابعًا لحركة “حماس” خلال الساعات الثلاث الماضية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.