لتضامنه مع فلسطين.. لاعب تونسي يتعرّض لهجمة من جماهير ناديه الألماني . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول لتضامنه مع فلسطين.. لاعب تونسي يتعرّض لهجمة من جماهير ناديه الألماني . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لتضامنه مع فلسطين.. لاعب تونسي يتعرّض لهجمة من جماهير ناديه الألماني . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تعرض لاعب كرة القدم التونسي المحترف عيسى العيدوني، الذي يلعب “خط وسط” للفريق الألماني يونيون برلين والمنتخب التونسي لكرة القدم، إلى هجمة كبيرة على خلفية تعبيره عن تضامنه مع الفلسطيني في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وكان العيدوني قد نشر عبر خاصية “ستوري” على حسابه بموقع التواصل “إنستقرام”، صورة للعلم الفلسطيني مرفوقة بـ”إيموجي” معبّرة عن الدعاء لفلسطين، وذلك بعد نشر فريقه الأحد الماضي بيانًا عبّر فيه عن تضامنه مع إسرائيل.

وقد جاء في بيان الفريق الألماني: “كانت نهاية أسبوع حزينة، ونحن نتضامن مع ضحايا الهجوم على إسرائيل.. نحن نتطلع للسلام في العالم”.

ولكن بعد ساعة من نشره عبارة التضامن، قام اللاعب التونسي بإزالة الصورة من حسابه على إنستغرام، ما أثار شكوكًا حول فرضية تعرضه لضغوط داخل الفريق.

وقد جاء في بيان الفريق الألماني: “كانت نهاية أسبوع حزينة، ونحن نتضامن مع ضحايا الهجوم على إسرائيل.. نحن نتطلع للسلام في العالم”.

وسرعان ما شنّ مشجّعون لفريق يونيون برلين الألماني هجمة على حسابات الفريق على إنستغرام وفيسبوك، يدعون فيها إلى إقصاء عيسى العيدوني واستبعاده من الفريق وفسخ العقد معه، واصفينه بـ”الإسلامي الإرهابي” لمجرّد نشره علم فلسطين.

يشار إلى أنّ عدة رياضيين تونسيين وأندية رياضية تونسية قد عبّرت عن تضامنها ومساندتها للشعب الفلسطيني، ونددت بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.