“لم يُسمح بدخول قطرة ماء ولا حبة قمح”.. الأمم المتحدة: كارثة إنسانية في غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “لم يُسمح بدخول قطرة ماء ولا حبة قمح”.. الأمم المتحدة: كارثة إنسانية في غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “لم يُسمح بدخول قطرة ماء ولا حبة قمح”.. الأمم المتحدة: كارثة إنسانية في غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة (أونروا)، اليوم الأحد، أن الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة كشفت عن “كارثة إنسانية غير مسبوقة”.

وقال المفوض العام للوكالة فيليب لازاريني – في تصريحات للصحفيين – : “لم يُسمح بدخول قطرة ماء واحدة، ولا حبة قمح واحدة، ولا لتر من الوقود إلى قطاع غزة خلال الأيام الثمانية الماضية”، مشيرًا إلى تكشف “كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع الساحلي”.

اقرأ ايضا: مصر تجهز أكبر قافلة مساعدات إنسانية لقطاع غزة “مسافة السكة”

في غضون ذلك، أعلنت وزارة الصحة في غزة عن ارتفاع حصيلة القتلى جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع إلى 2670 شخصًا.

(1000 مفقود)

فيما قال فريق الدفاع المدني الفلسطيني إن أكثر من 1000 شخص مفقودون تحت أنقاض المباني التي دمرتها الضربات الجوية الإسرائيلية في غزة.

وأضاف الفريق – في بيان – : “تم إخراج العديد من الأحياء من تحت الانقاض بعدمرور 24 ساعة على وقوع القصف”.

اقرأ ايضا: الأمم المتحدة تدين هجوم “حمـ،،ـاس” على المستوطنات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة

وأفادت وزارة الصحة في غزة بإصابة 9600 في الهجمات الإسرائيلية على القطاع منذ السابع من أكتوبر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.