“محدث”.. 256 شهيدًا فلسطينيًا و1788 جريحًا منذ بدء العـدوان الإسرائيلي على غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “محدث”.. 256 شهيدًا فلسطينيًا و1788 جريحًا منذ بدء العـدوان الإسرائيلي على غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “محدث”.. 256 شهيدًا فلسطينيًا و1788 جريحًا منذ بدء العـدوان الإسرائيلي على غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يتواصل العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، فيما تواصل فصائل المقاومة دك المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة وتل أبيب بعشرات الصواريخ.

بحسب مصادر طبية رسمية، فقد وصلت حصيلة الشهداء إلى أكثر من 256 مواطنًا، وإصابة أكثر من 1788 بجروح، بينهم 20 في حالة الخطر، ومنهم حالات وصفت بالحرجة والخطيرة.

اقرأ ايضا: ١٩٨ شهيدا و ١٦١٠ جرحى في العدوان على غزة

وأفاد مراسل “جريدة الجمال نيوز” في غزة، صباح اليوم الأحد، بأن أصوات الانفجارات تدوي بشكل واضح من حين لآخر في أكثر من منطقة في القطاع، مؤكدًا تدمير جيش الاحتلال الإسرائيلي لثلاثة أبراج سكنية على الأقل حتى الآن.

وتواصل الطائرات الحربية الإسرائيلية من نوع “إف16” منذ بعد منتصف الليل غاراتها على القطاع، مستهدفة عددًا من البنايات السكنية في مناطق متفرقة بالقطاع.

وأكد المراسل استهداف إسرائيل بشكل مباشر لمنازل مدنية وقادة يتبعون لحركة “حماس”، مضيفًا أن عددًا كبيرًا من الضحايا سقوط، وأن بعضهم لا يزالون تحت ركام منازلهم. كما أضاف بأن القصف طال مناطق على حدود القطاع، وكذلك أراض زراعية، ومنشآت حكومية.

 

 

اقرأ ايضا: الرئيس عباس يهاتف قادة عرب لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.