التخطي إلى المحتوى
حلقات مسلسل عائلة الحاج نعمان الحلقة 30 مؤامرات مستمرة “موعد العرض علي mbc مصر”
مسلسل عائلة الحاج نعمان الحلقة

نتابع معكم مسلسل عائلة الحاج نعمان جميع الحلقات، تأتي أحداث هذا المسلسل الاجتماعي الدرامي في حقبة السبعينات، حيث تبدأ القصة من عند تاجر كبير من تجار الموبيليا في دمياط، وقد تزوج من أمرأة وأنجبت إليه ثلاثة بنات راقية، وسعاد، ومني، وكان هذا التاجر، المدعو الحاج نعمان يريد أن ينجب ولداً يحمل أسمه ويرثه، مثلما يترسخ لدي معظم الرجال، وبالفعل ذهب وتزوج من أخري، وأنجبت له خالد، الذي تدور حوله أحداث جميع حلقات مسلسل عائلة الحاج نعمان كاملة، فتبدأ منذ أن تمكنت زوجة أبيه من جعل أمه تموت بحصرتها، وبعدها تسببت في إصابة خالد بمرض الجنان، سنتعرف الآن علي موعد مشاهدة عائلة الحاج نعمان.

وبعد أن تابعنا خلال عائلة الحج نعمان 29 الماضية، رأينا كم الظلم الذي تعرضت له راضية، من قبل راقية، وما سببته لها ولأبنها الذي ولدته، هي وأمها، والتي تعتبر هي أكبر سبب في المشاكل الحادثة.

موعد عرض عائلة الحاج نعمان:

نقدم لكم من خلال الجدول التالي، الموعد الذي يتم فيه عرض حلقات مسلسل الحاج نعمان كالتالي:

مسلسل الحاج نعمان      العرض الأول للحلقات        العرض الثاني للحلقات
    موعد عرض المسلسل في القاهرة في الساعة 9 مساء في تمام الساعة الواحدة ونصف صباحا
   موعد عرض المسلسل في السعودية في الساعة 8 مساء في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحا

حيث تقوم قناة أم بي سي مصر بإذاعة هذا المسلسل الدرامي، في المواعيد التي أدرجناها إليكم سابقاً، ونتعرف كالتالي علي طاقم عمل مسلسل الحاج نعمان، ويكون هذا المسلسل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف مجدي صابر.

  • الفنان القدير صلاح عبد الله.
  • تيم حسن.
  • صفاء الطوخي.
  • سهر الصايغ.
  • هبة مجدي.
  • محسن منصور.

مسلسل عائلة الحاج نعمان الحلقات كاملة:

عائلة الحاج نعمان 25 الحلقة الجديدة، يتم عرض مسلسل الحاج نعمان طوال الأسبوع وفق المواعيد المرفقة أعلاه عبر قناة أم بي سي مصر، وتدور أحداث هذا المسلسل حول الطمع وحب المال، وأذية الغير، حيث تسعي راقية أخت خالد دوماً للسيطرة علي كل الأمور هي وأبنها وزوجها، حتي أنها كانت كذلك قبل وفاة والدتها، وقد تمكنت من أذية هبة مجدي الزوجة الأولى لخالد، بعد أن ألقتها من أعلي السلم، كما تسببت في هرب الزوجة الثانية بعد أن علمت بأنها ستضع لهم مولوداً، والذي سيرث كل شئ.

حلقات مسلسل عائلة الحاج نعمان الحلقة 30 مؤامرات مستمرة “موعد العرض علي mbc مصر”

يعتبر مسلسل عائلة الحاج نعمان، من أقوي المسلسلات التي تابعها الجمهور العربي في الفن الدرامي، حيث ناقشة قصة حقيقة وقعت في دمياط خلال حقبة السبعينات، والتي أظهرت كم الأسى التي عاني منه خالد وزوجاته وأبنه، وكيف تؤل الأمور بمن يطمعون.

كما جاء خلال الجزء الثاني من هذا المسلسل الدرامي، كيف كان إبن خالد يعاني كثيراً مع والدته، بعد أن تمكن من العودة لجده نعمان، إلا أن راقية عمته، وزوجها، وابنها، تمكنوا من تدمير سمعة أمه، بتغير نتيجة تحليل ال DNA.

حلقات مسلسل عائلة الحاج نعمان:

حلقات مسلسل عائلة الحاج نعمان الحلقة 30 مؤامرات مستمرة “موعد العرض علي mbc مصر”
عائلة الحاج نعمان الحلقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *