نتنياهو: ردنا على حمـ.ـاس سيغير الشرق الأوسط . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: ردنا على حمـ.ـاس سيغير الشرق الأوسط . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: ردنا على حمـ.ـاس سيغير الشرق الأوسط . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن رد إسرائيل على هجوم حماس “سيغير الشرق الأوسط”.
وأضاف نتنياهو، خلال لقاء مع رؤساء بلديات البلدات الحدودية الجنوبية التي تعرضت لهجوم مباغت من المقاومة الفلسطينية: “ما ستمر به حماس سيكون صعبا وفظيعا. لقد بدأنا للتو حملة الرد”.
وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، حسب بيان لمكتبه، إلى أن “الأمر سيستغرق وقتا، وهناك حاجة إلى موقف قوي في الأيام الصعبة القادمة”.
وخاطب نتنياهو الإسرائيليين، قائلا: “الدولة ستقدم كل حجر لمساعدتكم جميعا. أطلب منكم الوقوف بحزم لأننا سنغير الشرق الأوسط. أنا أعانقكم وأعانق السكان، نحن جميعا معكم وسنهزمهم بقوة”.
وشنت كتائب “عز الدين القسام” (الجناح العسكري لحركة حماس)، عملية “طوفان الأقصى”، إذ هاجمت مستوطنات الغلاف، المحاذية لقطاع غزة، وقُتلت ألف إسرائيلي، حسب وسائل إعلام إسرائيلية، فيما لا تزال الاشتباكات جارية بين مقاتلي المقاومة الفلسطينية، والجيش الإسرائيلي في بعض مستوطنات الغلاف.
فيما ردت إسرائيل بعملية “السيوف الحديدية”، التي قصفت فيها بيوت المدنيين في قطاع غزة، مُخلفة 493 شهيدا وأكثر من 2000 مصاب.

اقرأ ايضا: بعد وابل الصواريخ على إسرائيل.. نتنياهو يعقد اجتماعاً مع كبار مسؤولي الجيش


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.