نتنياهو في أول اجتماع لحكومة الوحدة: سنمـ.ـزق حمـ.ـاس . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو في أول اجتماع لحكومة الوحدة: سنمـ.ـزق حمـ.ـاس . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو في أول اجتماع لحكومة الوحدة: سنمـ.ـزق حمـ.ـاس . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد أول اجتماع لحكومة الطوارئ الموسعة، قائلاً إن “هذه الوحدة الوطنية الماثلة للعيان تبعث برسالة للداخل والخارج في وقت تستعد فيه البلاد لتمزيق حماس في غزة”.

وأضاف نتنياهو، مرحباً بالمشرع المعارض السابق بيني غانتس الذي انضم للحكومة إلى جانب عدة أعضاء من حزبه الأسبوع الماضي، إن جميع الوزراء “يعملون على مدار الساعة، بجبهة موحدة. حماس اعتقدت أننا سنُدمَّر. نحن من سيمزق حماس”، وتابع قائلاً: “إظهار الوحدة يبعث برسالة واضحة للأمة، وللعدو والعالم، والقوات العسكرية الإسرائيلية تعلم أن الدولة بأكملها تقف خلفها وتدرك أن هذه ساعة مصيرية”.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استعداداه لتنفيذ اجتياح بري في شمال غزة بعد أن مدد المهلة الذي منحها للفلسطينيين لإخلاء المنطقة، فيما أشار متحدثان باسم الجيش، إلى أن الجيش ينتظر “قرارا سياسيا” بشأن توقيت الهجوم البري الكبير على القطاع.

في غضون ذلك، أكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، مقتل أكثر من 1400 شخص في إسرائيل منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبرالجاري.

وقالت المتحدثة باسم مكتب رئيس الوزراء تال هاينريخ، في مؤتمر صحافي” “قُتل أكثر من 1400 شخص واختطف أكثر من 120 إسرائيلياً”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.