نتنياهو وغالانت يهدران دم قادة حمـ،،ـاس: سنمحيهم من على وجه الأرض . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو وغالانت يهدران دم قادة حمـ،،ـاس: سنمحيهم من على وجه الأرض . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو وغالانت يهدران دم قادة حمـ،،ـاس: سنمحيهم من على وجه الأرض . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الأربعاء، إنه سيعمل على “تدمير حماس”، مشددًا على أن “دماء قادتها مهدورة”.

وأضاف نتنياهو – في خطاب إلى جانب وزير الدفاع يوآف غالانت – : “نحارب بكل قوتنا وعلى كل الجبهات”.

اقرأ ايضا: بايدن يُدين هجمات حماس: عرضت على نتنياهو الدعم

وشدد رئيس الوزراء الإسرائيلي على حصول بلاده للدعم القوي لمواصلة الحرب ضد “حماس”.

وفيما يتعلق بالدعم الأمريكي، قال نتنياهو: “حصلنا على مساعدات عسكرية أمريكية وننتظر وصول حاملة الطائرات”.

من جانبه، شدد غالانت على ضرورة “تدمير العدو بكل الوسائل وبدون كلل”، مضيفًا: “سننتصر وسنغير الواقع الاستراتيجي. سنمحو حماس من على وجه الأرض”.

اقرأ ايضا: بعد وابل الصواريخ على إسرائيل.. نتنياهو يعقد اجتماعاً مع كبار مسؤولي الجيش

وتابع غالانت قائلًا: “لن نسمح بالإبقاء على وضع يتم فيه قتل إسرائيليين”، واختتم كلمته قائلًا: “دولتنا تواجه أصعب ساعاتها، ونواجه عدوًا يجب القضاء عليه بكل الوسائل المتاحة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.