نتنياهو يُكلف قائدا عسكريا متهما بالفساد بملف “الرهائن والمفقودين” . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو يُكلف قائدا عسكريا متهما بالفساد بملف “الرهائن والمفقودين” . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو يُكلف قائدا عسكريا متهما بالفساد بملف “الرهائن والمفقودين” . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، عين القائد العسكري السابق غال هيرش منسقا لشؤون “الرهائن والمفقودين”، في إشارة إلى الأسرى الإسرائيليين في قبضة المقاومة الفلسطينية.
وهيرش، وهو ضابط كبير استقال من الجيش بسبب تحقيق في سلوكه خلال حرب لبنان الثانية عام 2006، كما تعرض لانتقاد شديد في أعقاب اختطاف جنديين إسرائيليين عشية الحرب في منطقة تحت قيادته، وكذلك بسبب أسلوبه القيادي أثناء الحرب.
وفي عام 2015 تم ترشيحه من قبل وزير الشرطة آنذاك غلعاد إردان للعمل كقائد للشرطة، لكن تم رفض ترشيحه بسبب شبهات تتعلق بمعاملات تجارية غير مشروعة.
ووجهت محكمة الصلح في تل أبيب لائحة اتهام إلى هيرش بتهمة عدم الإبلاغ عن أرباح عملياته في إحدى شركات الدفاع في جورجيا.
وترفض حركة “حماس” التصريح حتى بعدد الأسرى لديها، لكنها أكدت أنهم أكثر مما يعتقد نتنياهو بأضعاف مضاعفة، فيما أعلنت حركة “الجهاد” أن في قبضتها 30 أسيرا.

اقرأ ايضا: نتنياهو: زيارة وزير السياحة حاييم كاتس للسعودية ستتبعها زيارات إضافية


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.