التخطي إلى المحتوى
ندى بهجت تتواجد في رمضان بثلاث أعمال
ندي بهجت

تظل علينا الفنانة الشابة “ندى بهجت” في رمضان المقبل بثلاث اعمال تليفزيونية وهي مسلسل بركة مع عمرو سعد وعلامة إستفهام مع محمد رجب وشقة فيصل مع كريم محمود عبد العزيز.

ندى بهجت تظهر في مسلسل بركة بدور فنانة مشهورة هي لديها العديد من المتابعين والجمهور ويأتي في اطار درامي وتشويقي ، المسلسل من بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وندى بهجت وكمال ابو رية وانعام سالوسة واسلام جمال واحمد حلاوة وفتوح أحمد ورامي غيط ، المسلسل من تأليف محمد الشواف واخراج محمود كريم.

وتتواجد ندى في مسلسل علامة استفهام ، وتجسد دور “هيام” المتزوجة من الفنان محمد علي رزق وتخلق له عدة مشاكل من الحياة الزوجية والمهنية ، المسلسل من بطولة محمد رجب وهيثم احمد زكي وادوارد ونورهان ومحمود البزاوي وعبد الرجمن ابو زهرة وندى بهجت ومحمد علي رزق ، المسلسل من تأليف اسلام حافظ واخراج سميح النقاش.

وتتواجد ندى في مسلسل شقة فيصل ، حيث تجسد دور انتصار وهي فتاة شعبية تتزوج من الفنان احمد حلاوة ويحدث بينها صراع مع الزوجة الأولى بدرية طلبة ، المسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله وايتن عامر ونسرين امين وندى بهجت ومصطفى ابو سريع واحمد حلاوة وبدرية طلبة ، المسلسل من تأليف محمد صلاح عزب واخراج شيرين عادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *