هجوم إسرائيلي على مطار حلب وخروجه مرة أخرى عن الخدمة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول هجوم إسرائيلي على مطار حلب وخروجه مرة أخرى عن الخدمة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هجوم إسرائيلي على مطار حلب وخروجه مرة أخرى عن الخدمة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

 

أفاد بعض المراسلين الإعلاميين بأن هناك أنباء متداولة حول هجوم إسرائيلي على مطار حلب، وأن أصوات انفجارات سمعت في محيط المطار، وأن المطار خرج عن الخدمة، بحسب ما نقلته صحيفة “الوطن” السورية.

اقرأ ايضا: حمـ،،ـاس: شعبنا بغزة صامد على أرضه ولن يبرحها لمصر أو أي دولة أخرى

وعلق مصدر عسكري سوري على الاستهداف الإسرائيلي حيث قال: “حوالي الساعة 11:35 من مساء يوم السبت 10 أكتوبر، نفّذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه البحر المتوسط غرب اللاذقية مستهدفا مطار حلب الدولي، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية بالمطار وخروجه عن الخدمة“.

وكانت وزارة النقل السورية قد أعلنت موعدَا لعودة المطار إلى الخدمة، وذلك اعتبارَا من اليوم السبت 14 أكتوبر، وذلك بعد إصلاح الأضرار الناجمة عن العدوان الإسرائيلي الذي استهدفه يوم الخميس الماضي.

 

اقرأ ايضا: لأول مرة منذ حرب 1973.. إسرائيل تصادق على بند “حالة الحرب” دون مشاورات

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.