وزير الدفاع الإسرائيلي من حدود غزة: الحـ،رب ستكون قاتلة وستغير الواقع للأبد . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول وزير الدفاع الإسرائيلي من حدود غزة: الحـ،رب ستكون قاتلة وستغير الواقع للأبد . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الدفاع الإسرائيلي من حدود غزة: الحـ،رب ستكون قاتلة وستغير الواقع للأبد . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

صرح وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم الأحد، بأن الحرب على قطاع غزة ستكون “قاتلة” وستغير الوضع إلى الأبد.

وخلال مؤتمر صحفي، من قاعدة للجيش بالقرب من الحدود مع قطاع غزة، قال غالانت إن الجيش الإسرائيلي سيقضي على منظمة حماس لأنها لا تقبل وجودنا هنا.

اقرأ ايضا: وزير إسرائيلي: لن يتم تشغيل مفتاح كهربائي ولن يفتح صنبور مياه في غزة حتى يعود “المختطفون”

وأضاف: “سنصل إلى جميع الأنفاق، وسنصل إلى جميع نشطاء حماس، وطالما أننا لم نقضِ عليهم، فلن ننهي المهمة، ستكون حربًا قوية، وستكون حربًا مميتة، وستكون حربًا دقيقة، وستكون حربًا ستغير الوضع إلى الأبد”.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استعداداه لتنفيذ اجتياح بري في شمال غزة بعد أن مدد المهلة الذي منحها للفلسطينيين لإخلاء المنطقة. 

فيما أشار متحدثان باسم جيش الاحتلال، اليوم الأحد، إلى أن الجيش ينتظر “قرارًا سياسيًا” بشأن توقيت الهجوم البري الكبير على القطاع.

وزار الوزير الإسرائيلي مقر فرقة قواته في غزة بقاعدة رعيم العسكرية، وتحدث أيضًا مع مقاتلي شلداغ والمظليين والجنود في كيبوتس بئيري، وهو أحد المواقع التي استهدفتها “حماس” لأول مرة خلال نهاية الأسبوع، وقال: “سنعود إلى هنا، في بئيري، في غضون أشهر قليلة، وسيكون الوضع مختلفًا”.

يذكر أن الحرب بين الإسرائيليين والفلسطينيين التي دخلت يومها الثامن، اندلعت السبت بعد هجوم مباغت شنته “حماس” على إسرائيل التي أعلنت الحرب على الحركة وشنت غارات على غزة.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم ارتفاع عدد الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية إلى 2384 شهيدًا وارتفاع عدد الجرحى إلى نحو 10250 جريحًا منذ بداية العدوان في السابع من أكتوبر الجاري.

اقرأ ايضا: وزير الاتصالات الإسرائيلي يؤدي “طقوسًا تلمودية” في الرياض “فيديو”

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 2329 غالبيتهم من الأطفال والنساء بينما وصل عدد الجرحى إلى 9042 فيما ارتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية إلى 55 بعد الإعلان أمس عن استشهاد الطفل محمد رفعت عدوان (16 عامًا) في محافظة طولكرم وعدد الجرحى إلى أكثر من 1200 جريح.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.