“استقبل الان” جميع ترددات قنوات روتانا “Rotana” على قمر النايل سات 2019 وتحديث معدل ترميز القنوات والاتجاه
ترددات قنوات روتانا

ترددات قنوات روتانا عليها العديد من عمليات البحث من قِبل الكثير من فئات المجتمع من الكبار والصغار، حيث أنها قنوات فضائية منوعة تقدم الأفلام والمسلسلات وغيرها من البرامج الترفيهية الممتعة، وأيضاً تقدم الأعمال الدرامية الممتعة للغاية، والأفلام الحديثة.

حيث كان التحديث الاخير الذى حدث موخرا فتجد بعض الترددات لم تعد تعمل لذلك وبناء على كثر البحث فى جوجلفلخصنا فى هذا المقال جميع ترددات قنوات روتان “روتانا سينما – روتانا خليجية – روتانا دراما – روتانا كلاسيك – روتانا مصرية” على قمر الصناعى نايل سات فقط كل ما عليك هو ضبط الترددات الجديدة كما مذكور فى الجداول بالاسفل.

تردد قناة روتانا دراما

روتانا دراما تقدم جميع المسلسلات وتتابعها من الحلقة الاولى حتى الاخيرة ولا تقتصر نشاطها على دراما معنية فهى تقدم دراما مصرية وخليجية واجنبية باختلاقها التركية والاسيوية المدبلج والعربى.

التردد معدل الترميز FEC
11296 (h) 27500 3/4

تردد قناة روتانا سينما

قناة روتانا rotana سينما هي قناة الأفلام العربية المفتوحة 24 ساعة والأشهر على قمر النايل سات حيث تقوم القناة بعرض الأفلام المصرية على مدار اليوم وخاصة أفلام الألفية الجديدة، وتعد قناة rotana سينما القناة الأشهر حالياً بين قنوات الأفلام العربية وتبث بشكل مفتوح نظراً للفارق الكبير في جودة الشاشة.

التردد معدل الترميز FEC
11296 (h) 27500 3/4

تردد قناة روتانا كلاسيك

تعرض قناة روتانا rotana كلاسيك أفلام لزم الجميل الأبيض والأسود والأفلام والمسرجيات القديمة، وكانت تسمى سابقاً قناة روتانا زمان قبل أن تتحول في 2012 إلي روتانا كلاسيك.

التردد معدل الترميز FEC
11296 (h) 27500 3/4

تردد قناة روتانا

يوجد قناتين على نفس التردد متخصصان في الأغاني هي قناة روتانا rotana الغنائية وروتانا كليب، وتتخصص القناة في عرض أحدث أغاني النجوم المصورة بنظام الفيديو كليب.

التردد معدل الترميز FEC
11296 (h) 27500 3/4

تردد قناة روتانا خليجية

قناة روتانا rotana خليجية هي قناة مهتمة فقط بالشأن الخليجي ويظهر ذلك جلياً من المسلسلات الخليجية على شاشة القناة بالإضافة إلي البرامج الحوارية والإخبارية المهتمة بالمواطن الخليجي.

التردد معدل الترميز FEC
11296 (h) 27500 3/4

تردد قناة روتانا مصرية

هي قناة rotana تختص بالشأن المصري وتهتم أكثر بالمحتوي الشبابي الترفيهي والمسلسلات المصرية، وتمتاز القناة ان الفواصل الإعلانية بها قليلة للغاية.

التردد معدل الترميز FEC
11296 (h) 27500 3/4

في خلال تلك المقالة حاولنا توضيح كل شيء يخص ترددات قنوات روتانا rotana الفضائية على الثمر المصري نايل سات.