“استقطاب “تردد قناة بانوراما يوم “Panorama Youm” للمسلسلات المصرية على نايل سات شهر ابريل
قناة بانوراما

تردد قناة بانوراما يوم panorama youm الجديد لقد اشتهرت فى الفترة الاخيرة من عبر الفترة السابقة، وهذا هو ما جعلنا فى تلك المقالة نتطرق الى التردد الخاص بقناة بانوراما دراما على القمر الصناعى المصرى النايل سات لعام 2019، وقد حصلت القناة التى تتبع مجموعة قنوات دراما استحسان كبير من محبى الدراما والمسلسلات العربية وبالاخص المصرية وهذا لما تقدمه القناة من مسلسلات يتم اختيارها بعناية جيدة.

تثبيت قناة بانوراما دراما على القمر الصناعى النايل سات بعض مسلسل مصرى بشكل كامل على مدار اليوم وهذا هو الامر الذى ليس متوفر فى اى قناة مصرية اخرى، والذى يجعل القناة فريدة من نوعها هو جودة اختيار الاعمال الدرامية بالاضافة الى جودة صورة مقترنة ببعض القنوات الاخرى وان قناة بانوراما دراما قد نالت على حقوق اذاعة هذه المسلسلات وليست مقرصنة مثل بعض قنوات الافلام والمسلسلات الموجودة فى هذه الفترة، وتبث القناة بجودة بث SD وامكانية تشغيل جميع اجهزة الاستقبال.

تردد قناة بانوراما يوم panorama youm

التردد معدل الترميز  معامل التصحيح
12562 27500 5/6  V

تردد قناة بانوراما فيلم

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11219 27500 أفقي 5/6

تردد قناة بانوراما كوميدي

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 10815 27500 أفقي 5/6

تردد قناة بانوراما فود

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12341 27500 أفقي 5/6

قناة بانوراما أكشن

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12379 27500 أفقي 5/6

تردد قناة بانوراما دراما 1 و قناة بانوراما دراما 2

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12341 27500 أفقي 5/6

وها هو قد قدمنا لزائرينا التردد الصحيح التابع لقناة بانوراما يوم عبر القمر الصناعى النايل سات واذا طرأ اى تحديث او تغيير به سوف نقوم بتعديله والقناة تتبع مجموعة قنوات بانوراما المتخصصة فى المسلسلات العربية على القمر الصناعى النايل سات والتى تبث منذ اكثر من عشرة سنوات من هذا اليوم.

وتقوم قناة بانوراما يوم بعرض مسلسل ارض النفاق لهذا الشهر على شاشتها كاملا وهذا المسلسل بطولة الممثل الكوميديان المشهور محمد هنيدى والكثير من نجوم الكوميديا حتى يتم عرض مسلسل كلبش الجزء الاول بطولة الممثل الاكشن امير كرارة.

واذا حدث اى خطأ اثناء البحث عن تردد قناة بانوراما يوم فعلى زائرينا الكرام ان يضعو تعليق موضح به ما هى المشكلة بالتحديد وسوف نحاول الرد فى اقرب ما يمكن.