التخطي إلى المحتوى
إيلون ماسك يقول إنه دخل المقر الرئيسي لتويتر في إشارة لقرب إتمام الاستحواذ

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إيلون ماسك يقول إنه دخل المقر الرئيسي لتويتر في إشارة لقرب إتمام الاستحواذ ،

قال الملياردير الأميركي إيلون ماسك، إنه دخل المقر الرئيسي لتويتر في إشارة لقرب الاستحواذ على المنصة.

ويوم الثلاثاء تعهد ماسك بإغلاق صفقة شراء تويتر بقيمة 44 مليار دولار بحلول يوم الجمعة القادم، حسبما ذكرت بلومبرغ، نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر.

وذكر التقرير أن ماسك قطع على نفسه هذا التعهد في مؤتمر عبر الفيديو مع مصرفيين يساعدون في تمويل الصفقة.

وقالت المصادر إن البنوك، التي ستقدم 13 مليار دولار كجزء من تمويل الصفقة، انتهت من وضع اتفاقية الائتمان النهائية، وهي بصدد توقيع الاتفاق، وهي إحدى الخطوات الأخيرة قبل تحويل الأموال فعليًا إلى إيلون ماسك.

وذكرت بلومبرغ سابقًا أن المقرضين في وول ستريت، بقيادة مورغان ستانلي، كانوا يستعدون بالفعل في الأسابيع الأخيرة لتمويل الصفقة. لكن لا شيء مؤكد على الإطلاق مع إيلون ماسك، الملياردير “الزئبقي” الذي كان يسعى قبل أسابيع فقط للتراجع عن الصفقة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *