انخفاض أسعار الدواجن البيضاء اليوم في الأسواق المصرية تبعا لآخر مؤشرات بورصة الدواجن
انخفاض أسعار الدواجن البيضاء

انخفاض أسعار الدواجن البيضاء ، تعرضت مصر في الآونة الأخيرة لارتفاع في أسعار الوقود أكثر من مرة، الأمر الذي جعل الجميع يتوقع طفرة كبيرة في الأسعار بعد الزيادة الأخيرة للوقود، ولكن جاءت الحقيقة مختلفة الى حد كبير مع توقعات الكثيرين في بعض السلع وخاصة اسعار الدواجن وذلك تبعا لبورصة الدواجن في مصر وخاصة في الأيام الأخيرة.
ربط الكثير بين ارتفاع أسعار الوقود وأسعار الدواجن بسبب الترابط الموجود بين دورة إنتاج الدواجن وأسعار الوقود، ولا يجب أن نغفل عن ذكر أنه قد ارتفعت أسعار الدواجن أكثر من مرة في الفترة الأخيرة نظرا لزيادة تكاليف الإنتاج والتي زادت نسبيا مع زيادة سعر الدولار في مصر بعد قرار تعويم الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الدواجن البيضاء اليوم بشكل كبير:-

انخفاض أسعار الدواجن البيضاء
انخفاض أسعار الدواجن البيضاء

تبعا لبورصة الدواجن اليوم فقد شهد السوق المحلي انخفاض أسعار الدواجن البيضاء اليوم، حيث وصل سعر الكيلو إلى حوالي 22 جنيها مصريا فقط وذلك بعد ما وصل كيلو الفراخ البيضاء إلى 27جنيها في أماكن و29جنيها للكيلو في أماكن أخرى.

قائمة بأسعار الدواجن البيضاء اليوم:

سوف تلاحظ في القائمة الآتية انخفاض أسعار الدواجن البيضاء اليوم وذلك تبعا لما ذكر في بورصة الثروة الداجنة اليوم.

سعر كيلو الفراخ البيضاء _____ 22 جنيها مصريا ليصل إلى المستهلك بحوالي 24 جنيها للكيلو.
سعر كيلو الفراخ الساسو _____ 27 جنيها مصريا ويصل إلى المستهلك بسعر 29 جنيها للكيلو.
سعر كيلو الفراخ الأمهات _____ 19جنيها مصريا وسعره المستهلك قد يصل إلى 20 أو 21 جنيها.
سعر الكتكوت الواحد ________3.5 جنيها مصريا.
سعر الكتكوت الساسو _______ 2.25 جنيها مصريا.
قد تتفاوت الأسعار للمستهلك تبعا للمكان البيع والسوفدق المحلي المعروض فيه، ولكنها لن تزيد كثيرا عن متوسط الأسعار المذكور في القائمة السابقة.

أسعار البيض بعد انخفاض أسعار الدواجن البيضاء:

ذكر ماريو البرديسي أحد أعضاء الثروة الداجنة والإتحاد العام للغرفة التجارية متوقعا انخفاض سعر البيض سوف يأتي متوازيا مع انخفاض أسعار الدواجن البيضاء اليوم، لذا سوف تشهد الأسواق انخفاضا ملحوظا في أسعار البيض وبانيه الفراخ وأجنحة الدجاج وغيرها من منتجات الدواجن البيضاء.
لا تملوا من متابعتنا على موقعكم موقع البوكس نيوز لمتابعة آخر تطورات الأسعار للمستهلك في الأسواق المصرية، والإطلاع على آخر الأخبار للشارع المصري.