التخطي إلى المحتوى
قام الدكتور خالد عبد الغفار بوضع مواصفات ومعاير لانشاء كليات جديدة
الدكتور خالد عبد الغفار

قام الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي بعقد اجتماع مع رؤساء جميع العلوم الاساسية وهم (الدكتور محمد لطيف امين المجلس الاعلي للجامعات؛الدكتور عمرو عدلي نائب الوزير لشئون الجامعات) وتم عقد الاجتماع في مقر المجلس الاعلي للجامعات.

واكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي علي اهمية لجان القطاع انها المجلس الاعلي للجامعات لاتها لديها العديد من المميزات والخبرة في التعليم ولديها الامكانيات لتطوير الجامعات والمناهج الدراسية حتي نري مصر في تقدم واذدهار؛موكدا يجب ان نتطور العمل داخل المنظومة حتي نتمكن من التقدم في التعليم وقدراته والتواصل بطرية سهلة بين الطلاب.

ووضع وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار عدة محاور هيا ( وضع مواصفات لتمكنه من انشاء كليات جديدة؛مراجعة اللوائح؛وضع مواصفات للخريج المصري؛وضع خبرات ومهارات لتاهيل المنافسة في السوق الدولي؛تطوير القوانين في التعليم؛التوافق في المجتمع).

اشاد وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار في الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس الاعلي للجامعات مع رؤساء قطاع العلوم الاساسية انه تم انجاز في الدراسات الطبية؛وطالب الوزير لابد من وضع القوانين التي تتحكم في كافة المعاير والتخصصات التعليمة والاهتمام بمستوي الطلاب وتعليمهم وبالخريج المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *