التخطي إلى المحتوى
موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: الآن ظهرت نتيجة انتخابات الدستور 2019
معرفة مكان اللجنة الانتخابية 2019

نتيجة انتخابات الدستور 2019، لجنة انتخابات الدستور 2019، الهيئة الوطنية للانتخابات الدستورية 2019 تتيح معرفة مكان اللجنة الانتخابية للاستفتاء علي الدستور، فيمكن لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية التعرف علي رقم اللجنة الانتخابية الخاص به، والمدرج في الكشف لاستفتاءات الدستور 2019، وذلك من خلال رابط الهيئة الوطنية لمعرفة رقم اللجنة الانتخابية لاستفتاء التعديلات الدستورية 2019، والتي سنتابعها كالتالي في الخطوات التالية، حتي تتمكن من معرفه اللجنه الانتخابيه لعام 2019، وتتمكن من الاستعلام عن اللجان الانتخابية من خلال الخطوات التالية.

المواعيد الخاصة بالتصويت علي التعديلات الدستورية 2019:

لجنة انتخابات الدستور، لقد أعطت الحكومة المصرية مواطنيها أجازات رسمية، حتي يتمكنوا من إجراء الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، حيث تبدأ عملية استفتاء الدستور التابع للجنة العليا للانتخابات، يوم السبت الموافق 20 من شهر أبريل، لتستمر عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 3 أيام، يوم السبت، الأحد، الإثنين، والذي يبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتي التاسعة مساءً، ليتمكن جميع المواطنين من إجراء عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.

تتوافد آلاف من المواطنين علي اللجان الانتخابية لإجراء عملية الاستفتاء علي الدستور 2019، بعد أن تعرفوا علي رقم اللجنة الانتخابية 2019، ذهبت أعداد كبيرة لإجراء الاستفتاء، وأكثرهم من السيدات حيث احتشدت بالطوابير، وما زال بإمكان الجميع معرفة مكان اللجنة الانتخابية بالاسم والرقم القومي الآن، وكذلك معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم رباعي

نتيجة انتخابات الدستور 2019:

نتيجة التعديلات الدستورية 2019، قامت الهيئة الوطنية للانتخابات بعقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة انتخابات الدستور اليوم، والتي انعقد منذ الساعة السابعة مساءً، حتي الثامنة مساءً، وقد جاءت نسبة الموافقة علي الدستور 88.83% نعم، وجاءت نسبة لا في التعديلات الدستورية 11.17%.

حيث كانت الأصوات السليمة 26 مليون صوت، و362 ألفاً و421 صوت، بنسبة 96.94% من إجمالي الناخبين المشاركين، وكان عدد الأصوات الباطلة، ثمان مئة وواحد وثلاثون ألف ومئة واثنان وسبعون صوتاً، بنسبة 3.6% من المشاركين، وقد جاءت النسبة المئوية للأعداد المشاركة بنعم 88.83%، والغير موافقين بنسبة 11.17%.

موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: الآن ظهرت نتيجة انتخابات الدستور 2019
موقع الهيئة الوطنية للانتخابات التعديلات الدستورية 2019

 

طريقة معرفة اللجنة الانتخابية 2019:

لجنة الانتخابات 2019 عبر موقع اللجنة العليا للانتخابات، نتعرف معكم الآن علي طريقة معرفة رقم لجنتك الانتخابية عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات 2019، للمشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية 2019، وذلك من خلال معرفة لجان استفتاء الدستور بالرقم القومي كالتالي للتعرف علي مكان اللجنة الانتخابية لاستفتاء الدستور 2019.

  • أولاً: يجب عليك الدخول علي رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات التالي، رابط معرفة لجنتك الانتخابية.
  • ثانياً: لمعرفة لجنة الاستفتاء علي الدستور الخاصة بك، من الهيئه الوطنيه للانتخابات يكون عن طريق، إدخال الرقم القومي المكون من أربعة عشرة خانة، الموجود ببطاقتك الشخصية.
  • ثالثاً: بعد أن تدخل رقمك القومي، يجب أن تضغط استعلام، وستتعرف علي مكان لجنتك الانتخابية التي تتواجد ضمن لجان الاستفتاء علي الدستور، من العليا للانتخابات.

قرار مجلس النواب حول نصوص التعديلات الدستورية:

موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: الآن ظهرت نتيجة انتخابات الدستور 2019 موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: الآن ظهرت نتيجة انتخابات الدستور 2019 موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: الآن ظهرت نتيجة انتخابات الدستور 2019 موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: الآن ظهرت نتيجة انتخابات الدستور 2019 موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: الآن ظهرت نتيجة انتخابات الدستور 2019 موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: الآن ظهرت نتيجة انتخابات الدستور 2019

تصريحات الهيئة الوطنية للانتخابات :

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات أن عملية استفتاء الدستور ستكون لمدة ثلاثة أيام، من يوم التاسع عشر من أبريل حتي الحادي والعشرون من أبريل خارج مصر.

كما أن عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 داخل مصر، ستبدأ من يوم السبت 20 أبريل، حتي الاثنين الموافق 22 أبريل.

فيمكنكم الآن التعرف علي مكان لجنة استفتاء الدستور الخاصة بك، من خلال اتباع الخطوات الموجودة أعلاه، حيث يمكنكم بكل سهولة المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، للمشاركة في بناء مستقبل مصر، بعد أن تتمكن من التعرف علي اللجنة الانتخابية 2019.

تستمر الأعداد بالتزايد من بعد الساعة الثانية ظهراً، وذلك بسبب أن البعض كان لديهم أعمال، وهناك من كانوا بالجامعات، لتستمر عملية استفتاء التعديلات الدستورية.

غرامات التخلف عن التعديلات الدستورية 2019:

طالب أعضاء مجلس النواب، بتطبيق الغرامة المقررة علي من يتخلف عن إجراء استفتاء التعديلات الدستورية 2019، والتي تقدر بقيمة 500 جنية مصري فقط لا غير، وذلك لأنه لمن لا يوجد لديهم أعذار مقبولة، بينما من يوجد لديه أعذار فهو معفي، لكن قد شدد بعض النواب علي إجراء تنفيذ تلك الغرامة علي المتخلفين من استفتاء الدستور 2019.

تستمر عمليات إجراء استفتاء الدستور لليوم الثاني علي التوالي، حيث ذهب بالأمس أعداد ضخمة إلي لجان استفتاء التعديلات الدستورية لعام 2019، وذلك يدل علي انتماء هذا الشعب لوطنه، وحبه لخدمته ومصلحته.

استفتاء الدستور الأحد 21-4-2019:

يستمر توافد المواطنين إلي اللجان الانتخابية في كل مكان في الجمهورية، وما زال متبقي في اليوم الثاني ساعة ونصف علي نهاية وقت اقتراع الناخبين، ستستمر عملية تصويت انتخابات الدستور غداً الاثنين من التاسعة صباحاً حتي التاسعة مساءً، ليكون أخر أيام الاستفتاء علي تعديلات الدستور.

تنتهي عملية التصويت علي التعديلات الدستورية لعام 2019 الآن، ليتم غداً إن شاء الله استكمال الاستفتاء علي الدستور، ويمكنكم معرفة لجنة انتخابات الدستور بسهوله باتباع الخطوات بالأعلى،ومن لديه استفسارت يمكنه تركها بتعليق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *